إغلاق مطعم شهير بالقاهرة والقبض على صاحبه لهذا السبب!

0 469

أحدث إغلاق مطعم شهير في مصر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر مطعم “الأسطورة” المخصص لبيع نوع من اللحوم يعرف باسم “السمين” ويلقب “مسمت”.

أغلقت أجهزة الأمن المصرية المطعم واحتجزت صاحبه، فيما تداولت تغريدات قصة المحل تحت شعار “نهاية الجملي هو أملي”، في إشارة إلى عبارة شهيرة رددها صاحب المطعم.

تجمع العملاء خارج المطعم بعد ساعات من نشر قصة صاحب المطعم. حيث تم نشر مقاطع فيديو لصاحب المطعم وهو يطبخ ما وصفه بلحوم الإبل ويبيعه بأسعار رخيصة للغاية. وسط مطلبات بإغلاق المطعم واعتقال صاحبه لمخالفة الاشتراطات الصحية.

وأشار مصدر أمني إلى أن الجهات المختصة حرصت على متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وراقبت التاجر وهو يعرض طريقة بيع لحوم “الفواكه” دون مراعاة أي متطلبات صحية ودون الالتفات إلى الأدوات المستخدمة أو نظافة ملابسه.

وقال المصدر إن المواطنين تداولوا مقاطع الفيديو وطالبوا السلطات بالتدخل لمراجعة الاشتراطات الصحية. موضحين أن صاحب المحل كان يدعى إبراهيم محمد طوخي وتبين أنه ليس لديه متطلبات صحية أو ترخيص لإدارة المكان. لذلك تم رفع الإشغالات عن واجهة المحل وصدر بيان إشغال للطريق وبيان آخر لعدم حمل المتهم شهادة صحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.