إليسا: ما بقا عنا رجال للأسف

0 239

عبرت المغنية اللبنانية إليسا، عن غضبها بسبب الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعب لبنان. وأكدت أن الوقت قد أتى لأن “تجرب المرأة حظها”، في ظل عدم مقدرة المسؤولين على حل الأزمات التي تمر بها بلدها.

قدمت إليسا دعمها للإعلامية ديما صادق التي تعرف بمواقفها المعارضة للسياسيين اللبنانيين. واعتبرت أنّها تملك من الجرأة ما يكفي لقول الحقيقة أمام مرأى الجميع.

وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “والله يا ديما بتفشي الخلق. صار الوقت انو المرأة تجرب حظها لان ما بقا عنا رجال للاسف. وبتحدا اي شبه رجل يطلع يوجه ويسمي الكل بدون استثناء وما يخاف أااأأااخ أخ يا بلدنا”.

img

من جهة اخرى شكرت ديما صادق إليسا قائلة: “عن جد ما عارفة عن شو احكي. عن فنك، او عن مواقفك الاستثنائية ولا عن انسانيتك. انت حدا كتير كتير حلو يا اليسا. ما عم اسمع الا هالناس عم تحكي عن كمية احترامهن الك بعد كل شي عم تعملي مؤخراً وانا اوّلهم. كتير حب واحترام الك”.

عبرت إليسا عن غضبها بسبب سلوك مجمل السياسيين اللبنانيين منذ اندلاع الأزمة السياسية والاقتصادية في البلاد، وخصوصا بعد تداول فيديو يوثق والد طفلة صغيرة يناجي لبنان بحثا عن التيار الكهربائي من أجل تشغيل آلة الأكسجين لابنته التي تعاني من مرض الربو.

أعادت اليسا نشر مقطع الفيديو، الذي يستغيث فيه  الأب الخائف على حياة ابنته: “رح تروح بنتي من بين إيدي، وين بروح يا عالم”.  وعلقت عليه: “ما في ولا مسؤول شايف؟ ولا ببعبدا ولا بمعراب ولا بل الوسط ولا حدا؟؟ طب بس سجلوا موقف بس بس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.