بعد اتهامه بعدم الالتزام بإجراءات كورونا.. حمو بيكا يوجه رسالة مهمة

0 155

قام مغني المهرجانات حمو بيكا بالرد على الانتقادات الموجهة له بعدم التزامه بإجراءات فيروس كورونا، وذلك بعد مُشاركته في حفل افتتاح أحد المطاعم بمدينة الإسكندرية الذي كان يحضره العديد من الأشخاص.

ظهر حمو في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليرد على هذه الاتهامات، ومؤخرا نشر الفيديو تحت عنوان “كلام مهم لجمهوري”، وعبر عن انزاعجه من الانتقادات وطلب من متابعيه التحقق من الحدث قبل الهجوم عليه.

وأكد المغني المصري أن المطعم الذي شارك في افتتاحه يقع في منطقة افتتحها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالإسكندرية لدعم الشباب وأنه شارك في محاولة منه لدعم الشباب بشكل مباشر، شاكرا الرئيس السيسي.

ظهر بيكا في الفيديو وهو يرتدي أكثر من سلسلة ذهب في رقبته؛ الامر الذي عرضه للانتقاد، علق احد المتابعين قائلاً: “أنا أعرف مطرب شعبي يعني من عامة الشعب يعني راجل ابن بلد شعبي.. ايه كمية الذهب ده.. هو مش الذهب للستات برده”.

وأضاف: “هو في ربط بين الذهب والمغني والشهرة.. ايه ده لابس محل الذهب في رقبته.. ربنا يهدي”، ليرد عليه آخر بالقول “بيقلد شعبان عبد الرحيم بالسلاسل ال لابسها”، في إشارة إلى المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم المعروف بهذا الستايل.

طالب حمو كل من يتابعه بالتركيز على مستقبله وأن يترك انتقاد الآخرين، قائلا “الحمدلله اليوم عدّ حلو.. في ناس بتحبني وناس تكرهني.. كله يركز في مستقبله عشان نبقى حلوين.. يوم بعد يوم بلدنا بتبقى أحسن دولة في العالم.. كفاية هري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.