تركيا الآن.. عين على تركيا

هروب الراقصة جوهرة قبل القبض عليها بتهمة التحريض على الفجور

449

قامت الأجهزة الأمنية في مصر بملاحقة الراقصة جوهرة، بعد صدور حكم بسجنها لمدة سنة بتهمة بالتحريض على الفسق والفجور.

وفقا لمصادر محلية علمت إدارة تنفيذ الأحكام بمكان وجود جوهرة في أحد فنادق الغردقة، وتوجهت على الفور إلى مكان إقامتها بالفندق، لكنها هربت قبل وصول إدارة التنفيذ وعلمها بصدور أمر ضبط وإحضار لها بعد صدور حكم واجب التنفيذ عليها بالسجن لمدة سنة.

تورطت جوهرة في أزمات عديدة منذ ظهورها على الساحة الفنية في مصر، منها إطلاق صور ومقاطع فيديو فاضحة مسربة لها برفقة شاب يدعى خالد وقال عبر حسابه على انستجرام إنه تزوج من جوهرة منذ فترة ولم يفعلوا شيئًا مخزيًا، مشيرًا إلى أن الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابه تلتقط ذكريات معينة معًا وتوثق حياتهما الشخصية والعلاقة الزوجية.

وكشف خالد أحمد أن تسريب صور ومقاطع فيديو فاضحة كانت بسبب سرقة هاتفه، مشيرًا إلى أن مستقبله دمر وأن والدته مرضت بسبب الفيديوهات التي يتم بثها.

img

القت الشرطة السياحية القبض على جوهرة بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في مهرجان “لأ لأ”، كانت مرتدية فيه بدلة رقص شبه عارية تظهر فيها مفاتن جسدها ومن دون “شورت”.

كما وجهت لها سابقًا تهمة التحريض على الفسق والفجور والغريزة الفطرية، والعمل بدون ترخيص.

إلى جانب ذلك تم اصدار قرار بترحيل الراقصة جوهرة الى خارج البلاد ومنعها من دخول مصر، حينها دافع محاميها عنها، واكد أنها دخلت مصر بتصريح عمل وليس بتأشيرة سياحية كباقي الراقصات، وبعد فترة  وجيزة تم وقف تنفيذ القرار، واكملت الراقصة عملها داخل مصر.

تداول الجمهور بعض الشائعات على الراقصة، كان أهمها زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو ما حرصت على نفيه بعد ساعات من صدور الشائعة.

بالاضافة الى شائعة زواجها من رجل أعمال لبناني، وخرجت وقتها بنفسها لنفي الشائعة، وأعربت عن غضبها الشديد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد