صاعقة تقتل طفلة بعمر الرابعة في سامسون

0 269

خسرت طفلة تركية حياتها جراء أصابتها بصاعقة جوية في مدينة سامسون .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن طفلة تركية تدعى ايسلينا ديرمنجي وتبلغ من العمر ٤ سنوات أصيبت بصاعقة جوية في حى أسارجيك.

وأضافت المصادر، أن الصاعقة أصابت الطفلة أثناء لعبها في خيمة الحيوانات مع جدتها في منطقة يشيل كوي .

كما وتابعت أنه تم نقل الطفلة إلى مشفى أسارجيك الحكومي من قبل أقاربها لكن الأطباء فشلوا في معالجتها وتم نقلها مشفى سامسون للبحوث لكن جهود الأطباء فشلت في انقاذها .

صاعقة
صاعقة

وتم نقل الطفلة للمشرحة لفحصها، وعلمًا أنه سيتم دفن جثة ديرمنجي في منطقة أسارجيك بعد تشريحها.

 

كانت قد وحذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، اليوم الأربعاء، من سقوط أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية على المناطق الغربية والشمالية والجنوبية من البلاد .
كما وقالت  أن أمطار غزيرة ستسقط على مدينة إسطنبول وأنقرة وبورصة وكوجالي ويالوفا ووإسكيشهير وتشانكيري وبولو وسكاريا. بالإضافة إلى المناقط الداخلية في شمال بحر إيجة وشمال غرب وسط الأناضول وغرب البحر الأسود .وأضافت أن رياح خفيف إلى متوسطة السرعة ستهب في المناطق الشمالية والشمالية الغربية من البلاد.كما ودعت هيئة الأرصاد المواطنين لتوخي والحذر من العواقب السلبية التي ربما تنتج عن سقوط الأمطار الغزيرة .كما ومساء أمس الثلاثاء. تسبب سقوط الأمطار الغريرة في مدينة دوزجي إلى حدوث فيضانات في جميع أنحاء المدينة .

كما وتسببت الفيضانات القوية تقطعت السبل بـ88 مواطنًا يعيشون في مجرى نهر في المدينة. حيث قامت فرق الإنقاذ بإجلائهم من منازلهم ونقلهم لأماكن آمنة.

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.