رحمة رياض تكشف سبب إخفاء ارتباطها.. ومصدومة من التعليقات

0 314

قامت النجمة العراقية رحمة رياض بالافصاح عن سبب إخفاء خبر ارتباطها ببداية علاقة الحب التي جمعتها بخطيبها عارض الأزياء والممثل الأميركي من أصول عراقية النجم ألكسندر علوم. وقالت إن العلاقة بدأت بينهما بارتباط روحي.

وأضافت رحمة في تصريحات تلفزيونية أنها قررت مع ألكساندر إخفاء خبر علاقتهما عن وسائل الإعلام. لأنهما لم يعجبهما أن تكون علاقتهما الخاصة في دائرة الضوء أو ترفع صورهم دائما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدت الفنانة استغرابها لانتقادات بعض متابعيها، بعد تداولها مقطع فيديو من آخر مقابلة تلفزيونية لها قبل إعلان ارتباطها. وتقول إنها ليست في علاقة عاطفية. وهو ما اعتبره البعض تسترًا على الحقيقة. مبينة أن للجمهور الحق في معرفة ما هو جديد في حياتها الفنية ، لكن حياتها الخاصة مرتبطة فقط بها.

أكدت رحمة رياض أنها لا تحضر عملًا فنيًا يجمعها مع خطيبها. لكنها في الوقت نفسه لا تستبعد ظهورها معه في فيديو موسيقي أو عمل جديد.

وأعلنت الفنانة خطوبتها في 23 مايو ، حيث نشرت صورة لهما وكتبت باركولي.

وفي سياق آخر أوضحت رحمة رياض أنها عملت بجد واجتهاد لتحقيق مكانتها الحالية في الفن العراقي. وتمثيل بلدها أمام كل العرب، مؤكدة أن نجاحها لم يكن نتيجة الصدفة بل بالأحرى نتيجة التعب وسنوات من العمل الجاد والصبر.

وأردفت أن كل الأغاني التي طرحتها حققت نجاحًا كبيرا، سواء كان باللغة العراقية، أو اللبنانية. والبعض حقق حالة رائعة عند المتابعين، مثل: أغنية “وعد مني”، التي نعتتها بأنها غيرت مجرى حياتها.

وأوضحت أن سبب غنائها للأغاني الحزينة بكثرة، هو أنها تمثل حالات تمر بها، ولكنها في نفس الوقت. لا توجد لديها أغنية تدعو للإحباط.

وتابعت: “حاليا نعيش في العصر الرقمي، وبالتالي لا يحق لأحد التقليل من نجاح شخص حقق ملايين المشاهدات. باعتبار أن الأمر ليست له قيمة”، مشيرة إلى أن ملايين المشاهدات دليل نجاح، ومن يعترض على ذلك شخص لديه مشكلة مع نفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.