تركيا الآن.. عين على تركيا

دنيا سمير غانم تثير تعاطف الجمهور بصورة مع والديها وقلب مكسور

205

أثارت النجمة المصرية دنيا سمير غانم تعاطف الجمهور بصورة لوالدها الذي توفي متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز التي لا تزال حالتها الصحية “غير مستقرة” منذ دخولها المستشفى قبل شهرين.

اكتفت النجمة والممثلة المصرية بالتعليق على الصورة التي ظهرت فيها وهي تحتضن والديها من الخلف وهما يجلسان بجانب بعضهما البعض. ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، حيث يتابعها أكثر من 12 مليون شخص.

حازت الصورة على تفاعل واسع من قبل المتابعين؛ سجلت حوالي 60 ألف إعجاب وألف تعليق في الساعة الأولى فقط.

ومن أهم التعليقات التي جاءت على الصورة “الله يرحمه استاذ سمير ويشفي استاذة دلال يارب الدعاء مستمرله يارب”، “الله يرحم والدك ويسكنه أعلى جناته يا دنيا ويشفي مامتك شفاء لا يغادر سقما وترجع تنور بيتها بألف سلامة”، الله يرحم استاذ سمير و يشفي مدام دلال و يصبركم و يهون عليكم يارب”.

أوضحت مصادر مقربة من النجمة المصرية دلال عبد العزيز في وقت سابق. أن حالتها لا تزال حرجة وغير مستقرة وأنها مستمرة في الخضوع لجهاز التنفس الصناعي في غرفة العناية المكثفة بإحدى المستشفيات الخاصة، منذ نقلها إليه قبل 64 يومًا. حيث تعاني من تليف رئوي حاد.

ونقلت وسائل إعلام قولها إن “دلال طلبت عدة مرات رؤية زوجها وزيارته في غرفته بالمستشفى، فأبلغوها بصعوبة ذلك لكونه في العناية المركزة ولوضعها هي الأخرى بالرعاية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد