كيفية تكبير الشفاه بطريقة تتناسب مع ملامح وجهك

0 131

تسعى النساء دائمًا إلى الاهتمام بجمالهن، ولهذا غالبًا ما يلجأن إلى تكبير الشفاه. والذي أصبح موضة في هذا الوقت حيث يضيف جاذبية كبيرة ويضاعف لمعانها.

غالبا ما تمنح الشفاه الممتلئة ابتسامة جذابة ومظهر أكثر جمالا. ولكن بعض التفاصيل قد  تؤدي إلى نتائج غير مرضية. لذلك ترغب الفتاة في الحصول على ا شفاه مثالية تتناسب مع حجم الوجه والخدين والأنف وباقي المناطق المحيطة بالوجه. يجب أن تكون ملامح الوجه مصطفة. ويجب ألا تظهر اللثة من أسفل الشفتين عند الابتسام. ويجب أن يكون سمك الشفتين العلوية والسفلية متناسقًا. وكذلك وضوح الخط الفاصل بين الجلد والأنسجة الرخوة. اللون الأحمر أو الوردي مع تساوي واستقامة زوايا الفم، وعدم وجود تجاعيد أو تشققات حول الشفاه.

نتيجة كل هذا ظهرت العديد من طرق تكبير الشفاه لتصبح الحل الأمثل للتخلص من كل هذه المشاكل ولكن الأكثر استخدامًا هو الحقن الموضعي للشفاه بمواد معينة لتحقيق الشكل والحجم المرغوب فيه. حيث أن المواد المستخدمة في حقن الفيلر تتنوع بشكل كبير، مما يوفر خيارات متعددة تلبي احتياجات وظروف كل حالة.

ويتم التوصل إلى النتيجة المطلوبة وتظهر النتائج بعد حوالى 30 دقيقة من عملية الحقن، ولكن بعد مضي فترة تتراوح ما 4-6 شهور تزال المواد المحقونة، لذلك فإن الطريق الوحيد للمحافظة على مظهر الشفاه هو إعادة الحقن من جديد

في هذا الفيديو يوضح خبير التجميل د. حسين ياسين كيفية تكبير منطقة الشفاه بطريقة بسيطة وطبيعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.