تركيا الآن.. عين على تركيا

محمد رمضان يثير التساؤلات بعد حذف صوره مع حفيدة صدام حسين

286

قام النجم المصري محمد رمضان بحذف صوره التي جمعته بحرير حسين كامل، حفيدة صدام حسين. والاي سبق ونشرها عبر حسابيه الرسميان على إنستغرام وفيسبوك، دون الافصاح عن الأسباب.

نشر رمضان الصور يوم الثلاثاء وعلق عليها قائلًا:”يوم رائع في ضيافة الصديقة العزيزة حرير ابنة الغالية رغد صدام حسين”.

img

احدث تصرف النجم المصري بحذف صوره مع حفيدة صدام حسين موجة واسعة من الجدل بين الجمهور. وتسائلوا عن السبب الذي دفعه للقيام بمثل هذه الخطوة. لكن امتنع رمضان عن الاجابة على أي استفسارات متعلقة بالموضوع.

من جهتها نشرت حرير حسين كامل صورتها مع رمضان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنسنغرام. و علقت عليها قائلة:”Number 1، نورت يا بطل وخليك ثابت، #محمد رمضان، #حرير_حسين_كامل، #حفيدة_صدام”.

يشار إلى أن حرير حسين كامل (35 عاما)، قد نالت شهرتها بعد تأليفها كتاب مذكرات شخصية، ضم أخبارا ناقشت حياتها وعائلتها، وخاصة جدها صدام حسين الرئيس العراقي الراحل، وأباها حسين كامل، وأسمت الكتاب “حفيدة صدام”.

وتظهر حرير حسين كامل بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، لاهتمامها بمجال الكتابة والتأليف، خاصة مع امتلاكها رصيدا من الأعمال الكتابية بما يخص المقالات والكتب الخاصة بها، والتي لاقت إعجاب الكثير من متابعيها.

مؤخرا طرح رمضان كليب “ثابت” إخراج محمد سامي. وشارك في الموسم الرمضاني المنقضي في مسلسل “موسى” بطولة سمية الخشاب وهبة مجدي، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

من ناحية أخرى رد رمضان منذ أيام قليلة على تصريحات الفنان حسين فهمي بعد نعته له بـ”الواد التقيل”.

حيث كتب رمضان، عبر حسابه على إنستغرام: “النجم الكبير حسين فهمي.. أعتز بشهادتك وبأنك ضد التفرقة العنصرية، لكي تُهدي لقب الواد التقيل، لصاحب بشرة سمراء.. أعوذ بالله من كلمة أنا”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد