تركيا الآن.. عين على تركيا

ولاية أيدين تعلن الحظر العام

1٬777

أعلن مكتب ولاية أيدين حظر جميع الأنشطة العامة في المدينة لمدة  5 أيام  .

وقال مكتب الولاية في بيان، وفق ترجمة تركيا الآن، أنه تم حظر جميع أنواع الأنشطة في مدينة أيدين من  تاريخ 7 و 12 يوليو .

وأضاف أن جميع الإجراءات والأنشطة  داخل حدود المقاطعة محظورة بما يشمل الاجتماعات والمظاهرات، المسيرات، البيانات الصحفية، الاعتصامات، توزيع المنشورات، معارض الصور، الحفلات الافتتاحية، المحادثات، النزهات، الحلقات النقاشية، الحفلات الموسيقية، حملات باستثناء الأنشطة التي تسمح بها السلطات المدنية.

وتابع أن سبب الحظر هو ضمان استمرار النظام العام والأمن العام داخل المدنية،و لمنع الجريمة وحماية الصحة العامة والأخلاق العامة وسلامة الأرواح والممتلكات، وضمان سلام وأمن الناس الذين يعيشون في المدينة، ومنع الجريمة، وحماية الصحة العامة والأخلاق أو حقوق الآخرين وحرياتهم، ومنع أعمال العنف والإرهاب المحتملة.

وأعلنت الأربعاء وزارة الصحة التركية، تسجيل 52 حالة وفاة، و5 آلاف و160 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالبلاد.

وذكرت الوزارة في بيان أن المستشفيات والمراكز الطبية أجرت 225 ألفًا و253 فحصًا (مسحة) للكشف عن كورونا خلال 24 ساعة.

وعن عمليات التطعيم، كشفت الوزارة أن 59.42 بالمئة من سكان البلاد ممن هم فوق 18 عامًا. تلقوا جرعة واحدة من اللقاحات المضادة لكورونا.

في حين وصلت هذه النسبة لدى المتلقين لجرعتين إلى 26.11 بالمئة، للفئة نفسها.

وأضافت في هذا الإطار أن البلاد شهدت إجراء 808 آلاف و351 عملية تطعيم ضد كورونا. خلال الـ 24 ساعة الماضية، تشمل كافة الجرعات الأولى والثانية والثالثة.

المصدر/ تركيا الآن

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد