الرئيس أردوغان ينشد أغنية تراثية تركية مع شباب ديار بكر (فيديو)

نشرت وسائل إعلام محلية، اليوم السبت، فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ينشد أغنية من التراث الشعبي، مع مجموعة من شباب ولاية ديار بكر.

وظهر أردوغان في الفيديو وسط تجمعا شبابيا بولاية ديار بكر، وهو يردد أغنية “كونول داغي” للفنان الشعبي التركي نشأت إرتاش، في منطقة أتش قلعة.

.

وقال الرئيس أردوغان في تصريح سابق أنه يوجود مجموعة من الأهداف الخبيثة وراء خطط زج الاقتصاد التركي في أزمة.

وأضاف أردوغان: “الهدف الخبيث الكامن وراء محاولة الانقلاب في 15 يوليو (2016) هو نفسه الكامن وراء خطط زج اقتصادنا في أزمة. وكذلك الغايات الخبيثة التي كانت تكمن وراء أحداث غزي بارك والأعمال الإرهابية لمنظمة “بي كا كا”.

كما وتابع  أردوغان أنه من الممكن أن تقدم بلاده على اتخاذ مجموعة من الخطوات لدعم إضافية للشعب التركي. وذلك بالنظر إلى المسار العالمي للوباء، والتطورات الاقتصادية وغيرها من القضايا.

وأردف قائلا: “لكي نغدو من بين الدول الأقوى حول العالم ينبغي أن نجتاز منعطف 2023 دون متاعب. ومن هنا تكتسب انتخابات 2023 أهميتها”.

كما واستطرد قائلا: “لقد اتخذنا تدابير لمواجهة الهجمات التي تستهدف اقتصادنا. وذلك من خلال جلب كل ما نملك من معدن الذهب في الخارج إلى بلدنا وتعزيز احتياطاتنا من النقد الأجنبي”.

كما وأكد رجب طيب أردوغان أن حزب العدالة والتنمية في تركيا بقيادته، هو حزب للشعب التركي. وأن الشعب أظهر ثقته به من خلال الإدلاء بأصواته لنا في كل استحقاق انتخابي.

المصدر/ تركيا الآن

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.