تركيا الآن.. عين على تركيا

رهف القنون تستعرض جسدها على الشاطئ بالمايوه الأحمر (صورة)

7٬440

نشرت الشابة السعودية الهاربة رهف محمد القنون صورة مثيرة جدًا على حسابها في مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام .

وظهرت رهف القنون قرب إحدى الشواطئ في المساء ترتدي مايوه أحمر اللون وتقوم بحركات جرئية تستعرض فيها مؤخرتها وبعض أجزاء جسدها المثيرة.

وهاجم رود مواقع التواصل رهف بشكل عنيف رغم إغلاقها خاصية التعليقات وتداولوا صورتها بكثرة وتنوعت التعليقات بين من دعا لعا بالهداية ومن شتمها بألفاظ خارجة عن سياق الأدب .

وتصدرت رهف الترند في مناطق الخليج بعد وقت قصير من نشرها للصورة المثيرة .

 

 

وُلدت رهف القنون عام 2000 في السعودية وعاشت وترعرت هناك حتى سنّ التسعة عشر. يشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها تسعُ أشقاء.

وحسبَ تصريحات رهف فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد هي الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لشهور وذلك بعدما قصّت شعرها بل تعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها.

وتعرضت رهف لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام. جديرٌ بالذكر هنا أنّ الردة تُعتبر جريمة داخلَ المملكة العربية السعودية ويُعاقب عليها بالإعدام حسب ما هوَ منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد