تركيا الآن.. عين على تركيا

وفاة امرأة بطريقة مروعة في ماردين

208

توفيت امرأة أثناء محاولتها عبور الشارع لتصل إلى مركز الشرطة لتبلغهم بشجار وقع بين نجلها ومجموعة من الأشخاص في مدينة ماردين جنوب شرق تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن امرأة ذهب إلى مركز الشرطة لتبلغ عن مشاجرة بين نجلها ومجموعة من الأشخاص  بسبب الديون لقيت مصرعها في حادث على الطريق .

وأضافت أن السيدة قتلت بعد صدمها بسيارة أثناء عبورها لمركز الشرطة لإبلاغهم بمشاجرة نجلها طرف فيها، ونقلت المرأة إلى المشفى لكنها خسرت حياتها رغم كل التدخلات الطبية .

وتابعت أن الشرطة حضرت  إلى مكان الشجار واعتقلت الطرفين وانهت الخلاف .

وفاة امرأة بطريقة مروعة في ماردين
وفاة امرأة بطريقة مروعة في ماردين

كما وأعلنت المديرية العامة للمرور، الجمعة 09 يوليو 2021، عن وقوع أكثر من 35 ألف حادث طريق خلال النصف الأول من 2021م  في تركيا.

وقالت المديرية في بيان، أن تركيا سجلت في الأشهر الستة الأولى من عام 2021. أكثر من 35 ألف حادث أسفروا عن وفاة 957 شخصًا خلال النصف الأول من 2021م.

وأضافت أن السيارات تسببت في 13 ألفاً و 501 حادثاً، والدراجات النارية في 5 آلاف و 234 حادثاً، والشاحنات في 4 آلاف و 54 حادثاً.

وتابعت أن مدينة إسطنبول تصدر قائمة المدن الأعلى تسجيلًا للحوادث تليها أنقرة وإزمير وأنطاليا وبورصة .

كما وأوضحت أن السبب الرئيسي للحوادث هى السرعة الزائدة والإهمال وعدم الاهتمام بأولوية المرور عند التقاطعات.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد