تركيا الآن.. عين على تركيا

القبض على عصابة دعارة في بورصة

434

قبضت قوات الأمن التركية، صباح اليوم الثلاثاء، على عصابة دعارة أجنبية في مدينة بوصة غرب تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن المدعي العام في بورصة أمر بالقبض على عصابة دعارة أجنبية تضم شابات من كازاخستان .

وأضافت أن شبكة الدعارة مكون من شابات أجنبيات تم إحضارهم إلى تركيا بشكل غير قانوني من الخارج .

وتابعت أن قوات الأمن بدأت عملية أمنية فجر اليوم بمساعدة طائرة بدون طيار للقبض على المشتبة بهم وحاصرت فرق الأمن العصابة واعتقلت في أحد الأماكن 13 شخصًا.

واعتقلت الشرطة في العملية  زعيم العصابة “ب.ي” البالغ من العمر 43 عامًا، ولديه سجل إجرامي في 14 جريمة مختلفة، “و.ش” يبلغ من العمر 51 عامًا ولديه 12 سجلًا جنائيًا، “و.ش” 38 عامًا، “م.أ” الذي لديه 16 سوابق جنائية. “س.ج” يبلغ من العمر 42 عامًا مع سجلين جنائيين ، “ج.م” يبلغ من العمر 39 عامًا مع 6 سجلات جنائية ، “ي.ش” البالغ من العمر 36 عامًا مع سجل جنائي واحد، “م.أ” يبلغ من العمر 48 عامًا مع سجلين جنائيين، “ه.ي” 32 عامًا، “م.ي” يبلغ من العمر 50 عامًا ولديه 4 سجلات جنائي، و “ع.أ” البالغ من العمر 27 عامًا ولديه 12 سجلًا جنائيًا، و “ج.ت” 41 عامًا مع 19 سجلًا جنائيًا، و “و.ش” 29 عامًا، مع 7 سجلات جنائية. وامرأة تدعى” ز.ب” 40 عاما، من مواطني كازاخستان.

وضبطت الشرطة خلال العملية 4 مسدسات غير مرخصة، و 7 آلاف 605 ليرة، و 11 ألفًا من كازاخستان، و 58 ألف سوم أوزبكستاني، و 213 مسدسًا وخرطوشة بندقية، و 28 حبة مخدرات،ومذكرات وجوازات سفر وكمبيوتر محمول واحد و 18 هاتفًا محمولًا للنساء اللاتي مارسن دعارة. وعلمًا أن 6 نساء تم إنقاذهن خلال العملية تم تسليمهن إلى إدارة الهجرة بالمقاطعة. تم إحالة 13 شخصاً تم استكمال إجراءاتهم في قسم الشرطة إلى المحكمة.

المصدر/ تركيا الآن

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد