فيفي عبده تحتفل بتخرج حفيدتها من الجامعة.. والفنانات يهنئنها

قامت النجمة المصرية فيفي عبده بالاحتفال بتخرج حفيدتها “شهد الدسوقي”. ابنة عزة مجاهد من الجامعة، وعبرت عن فرحتها الكبيرة بتخرجها، وتمنت أن تراها ناجحة دائما وأن تكون أجمل عروسة.

ونشرت صورة نادرة لحفيدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت عليها قائلة:. “ألف ألف مبروك يا حبيبة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقي فى الدنيا. ما عندكيش فكرة أنا فرحانة جدا إن حفيدتي اتخرجت النهاردة، مبروك على التخرج، عقبال ما أشوفك أحلى عروسة إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

انهالت التهاني والتبريكات على فيفي عبده من زميلاتها في الوسط الفني كان من بينهم هند صبري ولقاء سويدان. ورانيا فريد شوقي وروجينا والمطربة أمينة.

وعادت عبده لمتابعيها بعد مرضها الفترة الماضية من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على إنستغرام، قالت فيه:. “أنا رجعت تاني يا جماعة، الحمد لله لازم الدنيا تمشى.. وبشكر ربنا هذا بفضل دعاكم وبفضل ربنا سبحانه وتعالى. وإن شاء الله باقي حاجة صغيرة وأرجع تانى أونلاين.. بحبكم أوى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

مؤخراً كشف مصدر مقرب من عبده أن الفنانة ليست في أحسن حالاتها رغم تحسن صحتها بعد  مرضها الاخير.

وتابع المصدر:. “إن الأخيرة اعتادت على نشر البهجة وإدخال السعادة لقلوب محبيها، والتفاعل مع جمهورها عبر السوشال ميديا من خلال مقاطع الفيديو التي تحمل طاقة إيجابية، ولكن ابتعدت عنها في الأيام الأخيرة بسبب حالتها النفسية التي لم تكن على ما يرام. بسبب العديد من الأحداث التي مرت بها، وكان أولها فترة مرضها، وآخرها وفاة النجم سمير غانم، بالإضافة لمرور عام كامل على وفاة رجاء الجداوي التي كانت تربطها بها علاقة قوية وطيبة ليمر العمر أمامها سريعا مع الأحداث المتلاحقة. خاصة مع شعورها بكونها مقيدة في ظل أزمة كورونا التي تسببت في تحديد التواصل وإبعاد الناس عن بعضها، وهو ما جعلها تشعر بالحزن الشديد”.

وأضاف: “الحمد لله، بالنسبة للحالة الصحية للفنانة فيفي عبده فهي تحسنت كثيرا، وأصبحت بحالة جيدة تماما، وحاليا تقضي إجازتها الصيفية برفقة أسرتها في إحدى المناطق الساحلية، ونأمل أن تعود منها بحالة نفسية أفضل أيضا. وتعود لجمهورها من خلال أعمالها الفنية، والتواصل عبر السوشال ميديا كما اعتادت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.