تركيا الآن.. عين على تركيا

رؤى ابنة هند القحطاني في وصلة رقص حبا بالسعودية!.. فيديو

40٬690

قامت رؤى ابنة الناشطة السعودية هند القحطاني بمشاركة مقطع فيديو لها عبر احد حساباتها على مواقعالسوشل ميديا، ظهرت فيه وهي ترقص على انغام اغنية “انا سعودي واحب السعودية”.

وكانت ترتدي ملابس خضراء و تتمايل على انغام الاغنية وتحمل بيدها علم السعودية.

أحدث الفيديو ردة فعل غاضبة بين الجمهور السعودي حيث اتهموها بتقليد والدتها بهدف رفع عدد المتابعين.

تروج هند القحطاني لأبنائها عبر حسابها على سناب شات حيث ظهرت مع ابنها الأكبر معاذ و تحدثت عن “حب” متابعيها له وخاصة الأمهات.

https://youtu.be/GGkhzHz2YHs

كما ظهرت مع نجلها معاذا وهي تقدم الصدقة عن والدها لاحد المساجد في “خميس مشيط” في المملكة حيث كان والدها اماما في احد المساجد هناك.

https://youtu.be/NQZhquDPCf4

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو أنور يقول

    السعودية اعزها الله بدينها وعقيدتها واحتضانها مقدسات المسلمين واتخاذها القرآن والسنة دستور منذتوحيدها ولم يكن التمثيل سبب لقوة مصر ولا سوريا ولاغيرها بل كان الفساد والمجاهرة بالمعاصي والمنكرات التى تسرع العقوبة من الله قال تعالى( وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) فاللهم من أراد هذه البلاد وأهلها ودينها وعقيدتها وشبابها واستقرارها اللهم أجعل كيده في نحره وتدبيرة في تدميره يا ارحم الراحمين اللهم امين يارب العالمين.

  2. الغروب الاخير يقول

    الحمدلله والشكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد