تركيا الآن.. عين على تركيا

أمل الشهراني تحتفل مع أبنائها بعيد الأضحى بعد حديثها عن سبب إخفائهم

333

احتفلت مشهورة مواقع السوشل ميديا السعودية أمل الشهراني بعيد الأضحى المبارك بصحبة أبنائها الثلاثة في ظهور نادر لهم وخصوصا أن الشهراني كانت ترفض نشر صورهم من قبل.

التقطت الشهراني صورة سيلفي أثناء تواجدهما في ولاية كاليفورنيا حيث كان ابنه متكئًا على كتفها فيما كانت الابنة الكبرى بجوارها والثانية خلفهما هي نسخة من والدتها.

علقت الشهراني على الصورة قائلة: “عيدكم مبارك.. شكراً لكم ولحبكم ودعواتكم الجميلة اللي تغمرني أنا وعائلتي.. أحبكم”، حازت الصورة أكثر من 5 آلاف إعجاب ومئات التعليقات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amal Alshahrani🧠 Hope (@amalslife)

وردت على تساؤلات سبب إخفاء أبنائها عن السوشل ميديا قائلة: “أنا المؤثر الاجتماعي مو أولادي يا حلوة، تخيلي وجهي في منه 3 نسخ بنتين وولد.. أحمي أولادي من المخدرات والشارع وأرميهم في السوشيال ميديا؟..”.

وتابعت: “أنا ضد السوشال ميديا لأعمار ما دون 18، والسبب أنَّها تملأ القلب والعقل مخلفات يصعب تخريجها في المستقبل، فما بالك أصوّر معهم كل يوم، والناس تاخذ التصوير وتكتب تحته ألفاظاً.. ربي استودعتك ذريتي من شياطين الإنس والجن”.

كما وردت مؤخرًا على الاتهامات التي طالتها والتي تتعلق بخطف أبنائها من والدهم، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعب سناب شات.

حيث قالت : “نأتي لفقرة إن أولادي كانوا لحالهم وأنا سافرت وخليتهم لحالهم، وأني أنا أم شريرة.. هل أنتي وياها حملتوا 9 شهور ودخلتوا المستشفى وخلفتوهم، هل أنتم من تكبدتم العناء 17 سنة خلفة وتربية وعناء”.

وأضافت:”لازم نقول لأبوهم المسكين أني خطفت الأولاد منه”، فردت معقبة “أبوهم شرطي.. أبوهم شرطة.. هل سأخطف أبناء شرطي يا مريض”.

وأكدت أنها تحب أولادها وتحب والدهم وتتمنى له الخير من أجل أطفالها.

تعتبر هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها  أمل الشهراني عن والد أطفالها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد