تركيا الآن.. عين على تركيا

مكونات منزلية لإزالة طلاء الأظافر

156

قد ينفد مزيل طلاء الأظافر فجأة وتحتاج إلى إزالة طلاء الأظافر بشكل عاجل .وقد يسبب لك ذلك ضيقًا لكن لحسن الحظ يمكنك الاعتماد على بعض المكونات في منزلك لحل المشكلة. بالإضافة إلى أن هذه المكونات أكثر صحة وأمانًا وأرخص من المنتجات التجارية.

مكونات منزلية لإزالة طلاء الأظافر

الليمون

الليمون مكون طبيعي يمكن استخدامه لإزالة طلاء الأظافر فقط افركي شريحة ليمون على أظافرك وأزيلي طلاء الأظافر.

أولاً انقع أصابعك في صابون وماء فاتر لمدة 3-5 دقائق. بعد ذلك استخدمي شريحة الليمون كبديل لمزيل طلاء الأظافر حيث تساعد في إزالة طلاء الأظافر ثم استخدام المرطب أو زيت الأظافر، للحفاظ على صحة أظافرك بعد ذلك.

الكحول

الكحول هو بديل هذه الأيام في كل منزل وهو أقل قسوة من المواد الكيميائية الموجودة في مزيلات العرق التجارية (الأسيتون). والكحول ايضا له خصائص مضادة للبكتيريا.

انقعي أظافرك في وعاء من الماء الفاتر وانقعي كرة قطنية في الكحول واستخدميها لمسح طلاء الأظافر.

مزيلات العرق

تحتوي مزيلات العرق أيضًا على مذيبات يمكن أن تكون مزيلات ممتازة لطلاء الأظافر. ولكن قبل استخدامه، تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه رذاذ مزيل العرق.

رشي مزيل العرق على أظافرك بمسافة قصيرة ثم امسحيه على الفور بقطعة قطن تحتوي مزيلات العرق على الكحول والأسيتون مما يساعد على تنظيف الأظافر وإزالة طلاء الأظافر بسرعة.

الخل

الخل مكون حمضي يمكنه تكسير طلاء الأظافر. انقعي الأظافر في ماء فاتر لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل إزالة طلاء الأظافر. اخلطي مقادير متساوية من عصير الليمون والخل. اغمسي قطعة من القطن في الخليط. اضغطي على أظافرك. افعلي هذا لمدة 10-20 ثانية ، وسوف يذيب طلاء الأظافر. بعد ذلك استخدمي كرة قطنية لمسح البقايا وتذكري الترطيب أو وضع زيت الأظافر بعد ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد