تركيا الآن.. عين على تركيا

مصري يسقط ميتًا أثناء رقصه في فرح شقيقه (فيديو)

1٬509

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لمتوفي مصري أثناء حفل زفاف شقيقه في مصر .

وسادت حالة من الحزن والأسى بين أهالي مدينة المنزلة في محافظة الدقهلية بعد وفاة شاب أثناء رقصه في زفاف شقيقه .

وذكرت مصادر طبية مصرية، أن الشاب محمد محمود رشاد عبدالوهاب 27 عاماً أصيب بسكتة قلبية أثناء مشاركته شقيقه فرحته، ورقصه على الأغاني في حفل زفافه.

وتفاجأ الحضور بانهيار الشاب محمد وسقوطه على الأرض أثناء الرقص، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى، بينما سقطت والدته مغشياً عليها بسبب صدمتها من وفاة ابنها. وتحول الفرح إلى عزاء.

ونقلًا عن شهود عيان قولوا إن العريس كان يستعد للفرح وأقامت أسرته سرادق كبير على مساحة فدان بحي الحمزاوي بمدينة المنزلة وامتلأت الساحة بالأنوار الملونة وسماعات الـ(دي جي).

وأضاف شهود العيان أن شقيق العريس ويدعى محمد محمود رشاد عبدالوهاب وقف ليرقص في الفرح، وفجأة سقط على الأرض مغشيًا عليه، ولم ينتبه الأهالي بما حدث، والجميع منشغل في الغناء والرقص.

وتابعوا: (التف حوله الشباب محاولين إفاقته إلا أنه لم يستجب فأسرعوا به إلى مستشفى المنزلة العام .وهناك كانت الصدمة كبيرة حيث أكد الأطباء أن شقيق العريس توفي بسكتة قلبية، وتحولت الفرحة إلى صدمة وبكاء).

المصدر/تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد