تركيا الآن.. عين على تركيا

أنقرة .. مسن قتل زوجته المريضة وحاول الانتحار

216

أقدم مسن تركي على محاولة الانتحار بعد قتله زوجته المصابة بالسرطان في مدينة أنقرة وسط تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن مسن تركي يدعى “محمد.ي” 80 عامًا حاول الانتحار بعد قتل زوجته “حمية.ي” 74 عامًا المصابة بالسرطان في حي كيتشورين شانلك.

وأضافت المصادر، أن “محمد.ي” اتصل بابنه “اركوت.ي” صباح اليوم وطلب منه المسامحة وبعد ذلك قام محمد بخنق زوجته برباط العنق وأطلق النار على رأسه.

وتابعت أن ابنهما “اركوت.ي” حضر إلى المنزل بسرعة ووجد أمه “حمية.ي” ميتة ووالده مصاب في رأسه واتصل بالفرق الطبية والتي بدورها نقلتهم إلى مشفى كيتشورين للتدريب والأبحاث.

كما وعثر الإبن “اركوت.ي” على رسالة من والده كتب فيها “سامحني، لقد فعلت ذلك بمحض إرادتي” .

وكشفت تحقيقات الشرطة أن  “حمية.ي” علمت بإصابتها بالسرطان الكبد في وقت سابق من هذا الشهر، وأن زوجها “محمد.ي” قتلها تلبية لطلبها.

كما وكشفت الشهر الماضي النائبة التركية المعارضة عن مدينة إسطنبول،غمزة آق قوش إيلجازدي، أن تركيا سجلت 72 ألف جريمة خلال الـ11 عامًا الماضية .

وذكرت إيلجازدي أنه “وفقًا لمعطيات وزارة العدل، بلغ عدد حوادث العنف خلال الـ11 عامًا الماضية 72 ألفًا و512 جريمة قتل، أي أن 127 شخصًا في الأسبوع اغتيل حقهم في الحياة على يد آخرين”.

كما وفي مارس/آذار الماضي كشف تقرير للمعارضة التركية، عن أن 15 ألفًا و557 سيدة قتلن خلال الـ18 عامًا الماضية.

المصدر/ تركيا الآن

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد