بلقيس تكشف حقيقة توجيهها رسالة الى طليقها

كشفت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي حقيقة الاخبار التي انتشرت للجمهور عبر مواقع السوشل ميديا. بأنها بعثت برسالة إلى طليقها، سلطان بن عبد اللطيف بأغنيتها “انتهى” التي قدمتها في يونيو الماضي.

ونفت في تصريحات  لـ”إي تي بالعربي” هذه التكهنات. وقالت إن الجماهير ربطت في السابق كلمات الأغنية وحياتها الشخصية بخبر انفصالها عن زوجها. واعتقدوا أنها طرحتها موجهة له أو تعبيرًا عن معاناتها وأسباب الطلاق، لكن هذا ليست صحيح.

وأضافت أن الأغنية بدأت العمل عليها منذ فترة طويلة جدا، قبل الانفصال وأنها كانت لا تزال مع زوجها وسمعتها لأول مرة معه. لافتة إلى أن جميع الأغاني الجديدة التي ستصدر على التوالي في الفترة القادمة سمعتها مع زوجها ، حيث بدأت العمل عليها منذ عام 2020.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأشارت بلقيس إلى أنها وضعت خطة عمل لأغاني لا علاقة لها بحياتها الشخصية أو العاطفية. مشيرة إلى أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها مبنية على الاحترام فقط بسبب وجود ابنها “التركي” بينهما.

وعلقت: “من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته”.

وقالت عن أسباب انفصالها عن زوجها: “عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شيء وعلى كل حال”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.