صورة قديمة جداً لـ نجوى كرم في سن المراهقة.. وجواز سفرها يكشف عمرها الحقيقي.. كم تتوقع؟

0 8٬980

أعادت مجموعة من الحاسابات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة قديمة للفنانة اللبنانية نجوى كرم وهي تراقب شكلها قبل الجراحة التجميلية وبدء شهرتها وهي مراهقة في مرحلة الدراسة، وكشفت الصورة التغيير الجذري في شكلها، مع مرور الوقت، خاصة فيما يتعلق بملامح الوجه.

وبحسب تعليقات المتابعين، اختلفت الآراء حول ظهور نجوى بين سن المراهقة واليوم. أفاد بعضهم أنها احتفظت بتفاصيل ملامح وجهها على الرغم من بعض العمليات التجميلية البسيطة، بينما أفاد البعض الآخر أنها أصبحت أكثر جمالا مع تقدمها في السن، ولم تكن ملفتة للنظر عندما كانت مراهقة.

كما تداول بعض الروّاد صورة من جواز سفر الفنانة اللبنانية نجوى كرم، كشفت عن تاريخ ميلادها وعن عمرها الحقيقي. وتبين أنها من مواليد عام 1966، أي أن عمرها يبلغ 55 عامًا. وقد تمّ التحقق من صحة تلك الوثيقة ومن عمرها الحقيقي الوارد بها.

هذا وقد أعلنت الإعلاميّة ” نضال الأحمدية ” أن الفنانة نجوى كرم قد تدخل القفص الذهبي قريباً، وذلك أثناء حلولها ضيفةً على برنامج “سؤال محرج” مع الإعلامي طوني خليفة. وهذا التصريح عن اقتراب زواج نجوى كرم كان كفيلا بقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب.

أقرأ المزيد:

مصرية تقتل أطفالها الثلاثة بطريقة بشعة وزوجها ينجو بأعجوبة.. والكشف عن سبب ارتكابها الجريمة!
زوج لقاء الخميسي يُقبلها في أحدث ظهور لهما.. صور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.