إعلان فرص عقارية في تركيا

ياسمين صبري برحلة سفاري مع شقيقيها

0 4٬971

مازالت النجمة المصرية ياسمين صبري تشارك جمهورها صور تسودها أجواء من المرح التي تقضيها بصحبة شقيقيها وزوجها رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة في إسبانيا. حيث ظهر ال 3 أشقاء خلال جولتهم التي سيطرت عليها المغامرة و الحماس.

بالتفاصيل نشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي“انستجرام” مجموعة صور وفيديوهات خلال رحلتها في إسبانيا ظهرت فيها مع شقيقيها وتحديدا رحلة السفاري التي قام بها الثلاثي وسيطرت عليها أجواء من الحماس و المغامرة. ارتدى كل منهم النظارات الخاصة بهذه النوع  من الرحلات وأرتدوا أيضا الكمامات التي تقي الوجه و ظهرت ياسمين وهي تقود المركبة وسط الجبال ويحاول شقيقيها اللحاق بها.

نشر شقيقان ياسمين صبري أكثر من فيديو على خاصية “الستوري” عبر حساباتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. أثناء الجولة التي قاما بها مع الفنانة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nawaret News (@nawaret.news)

أما شقيقها الاخر الذي يدعى “رئيس” فقد نشر صورة عبر حسابه الشخصي على  تطبيق التواصل“انستجرام”. أثناء الجولة وعلق عليها: “أحب إسبانيا”

تفاعل أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري مع الصور، وهذه ليست المرة الاولى التي تظهر  فيها ياسمين مع أشقائها حيث أنها نشرت أكثر من مرة صورة برفقتهما لكن لم تكشفعن أي تفاصيل. أو تعليق على الصور التي قامت بنشرها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.