تركيا الآن.. عين على تركيا

إبنة تامر هجرس الفتاة الشقراء تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها بمناسبة عيد ميلادها الـ20

8٬796

احتفل الفنان تامر هجرس بعيد ميلاد ابنته تمارا العشرين، فنشر صورة جمعتهما معاً عبر خاصية “الستوري”  في موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وتفاعل معها العديد من المتابعين مع ما نشره هجرس متمنّين لابنته السعادة في حياتها.

وعلّق تامر هجرس على تلك الصورة التى جمعته بإبنته «تمارا» قائلًا: “20 سنة قوة… أتمنى لكِ سنة رائعة لفتاة رائعة”. وكعادتها لفتت إبنته الشابة الأنظار بجمالها وشعرها الأشقر وملامحها الأوروبية الجذابة.

وكان الفنان تامر هجرس، قد نشر في وقت سابق صورة جديدة له عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. حيث ظهر فيها مع عائلته وأرفقها بالتعليق قائلا : “اللحظه دي “. وأثارت الصورة إعجاب متابعيه

يُذكر أن تامر هجرس ينتظر عرض فيلمه الجديد “أشباح أوروبا” قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ويشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي كلٌ من أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

أقرأ المزيد:

شاهد.. شريهان تروي قصة إنجاب إبنتها الصغرى ” تالية القرآن ” رغم استحالة حملها
خطوبة صافيناز بالمايوه على شاب وسيم (فيديو)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد