دبي.. السجن المؤبد لوافد ارتكب جريمة بشعة لا يصدقها عقل بحق صديقته

قضت محكمة الاستئناف في إمارة دبي بسجن رجل أجنبي مدى الحياة وطرده من البلاد بعد إدانته بقتل صديقته وإغراقها في حوض الاستحمام بدعوى أنه كان يعالجها من المس بالجن.

على وجه الخصوص كان الجاني على علاقة بالضحية لفترة طويلة حيث كان يغار منها ويلاحقها. الأمر الذي تسبب في خلافات متكررة بينهما ومحاولتها الانفصال عنه لكنه يتشبث بها ويلاحقها.

تبين ان الجاني كان متعاطي المخدرات في اليوم الذي ارتكب فيه الجريمة ثم اعتدى بشدة على صديقته، مما تسبب في إصابات عديدة لها في أجزاء مختلفة من جسدها، ثم اخذها إلى الحمام ووضع رأسها تحت صنبور الاستحمام. وثبته أسفل المياه حتى التقطت اخر أنفاسها، ثم تركها على هذا الوضع حوالي خمس ساعات وسحبها بعد ذلك.

اعترفت الجاني في في التحقيق بأنه أجرى لها رقية شرعية يوم الواقعة ثم صفعها في بطنها وشد شعرها وثبت يدها ثم ذهب معها للاستحمام وغادر حوض الاستحمام وتركها لوحدها، وبعد دقائق رجع إليها ووجدها في وضع السجود. وخلال ذلك تشنجت يده اليسرى فحاول إخراجها وإجراء التنفس الاصطناعي لها لكن دون جدوى.

وادعى المهاجم أن الإصابات حدثت أثناء محاولته دسها على الأرض لضرب الجن وحاول شدها من شعرها. حيث أشار تقرير الطب الشرعي إلى ان وفاة الضحية حدثت بشكل جنائي من خلال إغراقها داخل حوض حمام غرفتها. وجميع الإصابات التي بجسدها غير متوافقة مع ادعاء المتهم بأنه كان يحاول إنقاذها من الغرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.