تركيا الآن.. عين على تركيا

مادة غذائية شائعة تساعد على حرق الدهون أثناء النوم

400

قالت الدكتورة أنجيليكا تشيج أخصائية الغدد الصماء وخبيرة التغذية الروسية إنه ليس من الضروري على الإطلاق النوم على معدة فارغة.

أشارت الخبيرة إلى أن الجسم ينتج هرمون السوماتروبين الذي يحرق الدهون حتى منتصف الليل.

وتقول، “من أجل أن ينتج الجسم هذا الهرمون، لا بد من خطوتين. الخطوة الأولى- يجب قبل الخلود للنوم تناول بياض بيضتين مسلوقتين. والخطوة الثانية، يجب الخلود للنوم قبل الساعة الحادية عشرة ليلا. وفي الصباح سيكشف لك الميزان، أن الوزن انخفض بمقدار 300 غرام”.

كشفت الأخصائية عن الأطعمة التي لا يجب عدم التخلي عنها حتى في حالة اتباع نظام غذائي معين. أول هذه المواد هي التي تحتوي على البروتينات: الدجاج والديك الرومي والأسماك والبيض واللحوم الخالية من الدهون. لأن هذه المواد ضرورية لتقوية العظام وتقوية جهاز المناعة وتحسين حالة الجلد وإنتاج الهرمونات.

وتضيف لا تنس الفواكه والخضروات والبقوليات والحبوب الغنية بالألياف الغذائية. هذه الألياف بالذات هي المسؤولة عن الأداء الطبيعي للجهاز الهضمي والحفاظ على الشعور بالامتلاء والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري والسرطان. يجب أيضًا الاهتمام بتوازن الماء في الجسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد