تركيا الآن.. عين على تركيا

حسن يوسف يكشف سبب اتخاذ قرار بكتابة مذكراته الخاصة

240

كشف النجم المصري حسن يوسف عن تفاصيل شروعه في كتابة مذكراته الشخصية، وتقديمها في كتاب يحتوي على المعلومات والأسرار الخاصة به، كما كشف عن أهم الأسباب التي دفعته لاتخاذ مثل هذه الخطوات.

وقال حسن يوسف في تصريح: “أسعى حاليا لتقديم كتاب عن حياتي وهو أشبه بالمذكرات الشخصية، وأتناول فيه خلاصة تجربتي الفنية منذ بداية احترافي التمثيل وحتى هذه اللحظة، وهو مشوار طويل يصل إلى 50 عاما، ولهذا قررت أن يحمل الكتاب عنوان “نصف قرن في عالم الفن”.

وأضاف: “لم تكن فكرة تقديم هذا الكتاب وليدة اللحظة وأعمل عليها منذ فترة طويلة. إذ كانت الفكرة تراودني منذ سنوات طويلة، وأخذت خطوات فيها عديدة حتى أصبح الكتاب على وشك الخروج للنور قريبا.

وعن الأسباب التي دفعته لهذه الخطوة، قال:”شعرت أن من واجبي كفنان عاصر جيل العظماء، وكواحد من نجوم الأبيض والأسود، أن لدي مسؤولية تجاه الجيل الجديد والشباب المبتدئ، وذلك بأن أقدم له خلاصة تجربتي وخبرتي للاستفادة منها، كي لا يستسلموا لأي صعوبات تواجههم أو يتنازلوا عن أحلامهم، والأهم أيضا كيف يعملون على أنفسهم لدعم موهبتهم حتى يكونوا أفضل”.

اقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد