تركيا الآن.. عين على تركيا

ما حقيقة انفصال كرم بورسين عن هاندا أرتشيل؟

6٬591

تداول رواد مواقع التواص ، شائعات عن انفصال الممثل التركي كرم بورسين عن صديقته النجمة هاندا أرتشيل، بعد أشهر قليلة من ارتباطهما في علاقة استحوذت على اهتمام الجميع.

انتشرت هذه الإشاعة بعد أن أعلن كرم بورسين عن انفصال بينه وبين هاندا خلال مقابلة أكد فيها أنهما لم يحضرا خصوصيتهما إلى العمل، وبالتالي لم تؤثر علاقتهما في تصوير مسلسل “أنت اطرق بابي”، الذي يشاركان في بطولته حالياً.

ولفت كرم إلى أنهم يعاملون مهنتهم بشكل احترافي كما ينبغي. لأنها تمثل شخصية سركان وتمثل شخصية إيدا، ولا يتركون ذلك يؤثر عليهم.

أثارت تصريحات كرم جدلًا كبيرًا بين الجماهير، التي أثارت شائعات عن انقسام الثنائي. بينما التزمت هاندا الصمت حيال الأخبار، لكن مقاطع فيديو انتشرت نفيًا للعلاقة، حيث أظهرت اعتراف بورسين مؤخرًا بحبه لهاندا.

 

على مدار الأشهر القليلة الماضية، أخذ الثنائي إجازة في جزر المالديف وشاركا عدة صور لهما، وبعد ذلك تم تداول أول صورة رسمية لهما معًا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد