شاهد الشبه الكبير بين ميريام فارس وإحدى مشتركات برنامج ستار أكاديمي… نسخة عنها!

0 9٬735

دائما ما نرى فتيات يحاولن التشبه بنجومهن في تسريحات الشعر والمكياج والمظهر والجراحة التجميلية. وهنا أشعلت الفتاة الجزائرية “سارة إكرام” مواقع السوشل ميديا وخاصة إنستغرام، بسبب التشابه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية “ميريام فارس”.

تجدر الاشارة الى أن سارة إكرام احدى مشتركات برنامج المواهب ستار أكاديمي فى موسمه الـثاني عشر، وقد نشرت النجمة ميريام فارس فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام “، وهى تغني أغنيتها الشهيرة “شوف حالك علي”.

من جهة أخرى بدأ يتزايد عدد متابعي سارة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بصورة ملحوظة يوماً بعد يوم حتى وصلوا المتابعين إلى 195 ألف متابع، منذ تداول صورها هي و”ميريام”. يتشابه لوك سارة مع لوك ميريام الأمر الذي جعل متابعين ميريام يشعرون بالشبه الكبير بينهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sara Ikram (@saralcee)

خضعت اللبنانية ميريام فارس لجلسة تصوير حديثة. ونشرت صور الجلسة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات“انستجرام”. ظهرت في الصور بإطلالة جذابة وخاطفة للنظر، وعلقت قائلة: “أنظري إلى الجانب المشرق والملون بحياتك”.

مؤخرا طرحت ميريام فارس فيديو كليب أغنية “غدارة يا دنيا”  كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

ونشرت  البرومو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” وعلقت عليه قائلة: “أقدم هذا الفيلم الوثائقي على طريقة تلفزيون الواقع .. يعرض الآن على نت فليكس”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.