بلقيس فتحي ترغب بالزواج وتكشف مواصفات فتى أحلامها

1 26٬038

كشفت النجمة بلقيس فتحي عن مواصفات فتى أحلامها، كما أجابت على الكثير من المواضيع حول حياتها الشخصية خلال استضافتها في برنامج ” gossiponlin”.

وقالت بلقيس إن مواصفات فتي أحلامها التي تحبها في الرجل، رياضيا ويحافظ على صحته. وبشوش ويحافظ على أسنانه لامعة، ويدين ناعمتين، لافتة إلى أن “أهم شيء أن يكون داعم للمرأة اللي معاه”.

وأوضحت بلقيس أن ما ينهي علاقة الرجل والمرأة أي كانت طبيعة العلاقة بينهما هي قلة الاحترام. مشيرة إلى موقفها من رفض كل أشكال العنف ضد المرأة ولو حصل معها ذلك فهي حاسمة في قراراتها.

كما وصت بلقيس نفسها بالشخصية التي تحب. الحياة “الفرفوشة” متابعة: “ما انخلقش اللي ينزل مني دمعة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وبينت أنها كانت تدرس الطب في بداية حياتها معلقة: “كنت بدي أدخل طب الأسنان عشان الشبان الوسيمين”.

ولفتت إلى أن حبها لمجال الطب كان لرغبتها في دراسة طب التجميل ليس من اجل تغيير الوجه والجسم فقط ولكن من أجل معالجة أثار الحروق وما هو أعمق من ذلك.

وأضافت أن والدها كان يرغب إكمال دراسة الطب لكنها لم تتحمل الأمر معلقة: “منظر الجثث أتعب أعصابي ولم أستطع تحمل رؤيتها”.

وأشارت إلى أن أفضل 3 قرارات في حياتها كانت: “زواجها وانفصالها وإنجابها”. مبينة أن هذه القرارات اتخذتها في الوقت المناسب، على خلاف قرارات أخرى في أعمالها الفنية والتي كانت “غير الموفقة” حسب قولها.

وعلقت: “من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته”.

اقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. سيف يقول

    انا توقعت تتطلق هالانسانه لانها ماخذه في نفسها مقلب كبير والدليل قدامكم شروطها!
    على ايش كل هذا؟ في الاول والاخير انتي مجرد مطلقه تم استخدامها ومغنيه غلبانه لاصوت ولاشكل واحمدي ربك في الامارات الي نظفتك ورفعت مستواك ولا كنتي الحين في تعز تغنين وتخزنين انتي والثاني ابوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.