مي العيدان تنتقد إغلاق معهد في الكويت بسبب دورة للرقص الشرقي

1 3٬510

انتقدت الاعلامية الكويتية مي العيدان ما قامت به السلطات في بلدها بإغلاق نادي “فيفافت” النسائي. في الجهراء بعد الجدل الكبير و الضجة العارمة التي تسبب بها إعلان دورة لتعليم الرقص الشرقي.

قالت العيدان في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يعني خلصت كل مشاكل البلد عشان يتم إغلاق معهد او نادي مسوين دوره لرقص الشرقي وين المشكله يمكن بتعلم رقص عشان ترقص لزوجها تسعده او مع صديقاتها في عرس او زفاف موشرط بتعلم رقص عشان ترقص بملهى ليلي ولابشقة شباب ما اتفكرون الا بالشي بنظره وصخه”.

كشف مصدر مسؤول في وزارة التجارة والصناعة عن ذهاب مفتشي الوزارة إلى أحد الشركات التي قامت بالإعلان عن دورة لتعليم الرقص الشرقي. وتم إغلاق مقر الشركة “حسب القانون” ودعوى القائمين عليها لمراجعة الوزارة.

وأكد المصدر أن إدارة الرقابة التجارية ستتابع خلال الأسبوع الحالي. وبعد انتهاء عطلة رأس السنة الهجرية باقي إجراءات الإغلاق وتطبيق لائحة الجزاءات على الشركة المخالفة وفقاً لما نص عليه قانون الشركات التجارية.

أحدث إعلان أحد النوادي النسائية في الكويت عن دورة لتعليم الرقص الشرقي، موجة واسعة من الغضب بين المواطنين الكويتيين على مواقع السوشل ميديا وبين السياسيين الكويتيين ايضا.

تواصل النائب فايز غنام الجمهور مع وزير التجارة الدكتور عبد الله السلمان من اجل اخباره عن إقامة هذه الدورة التي نعتها بـ ”المخالفة للقيم“. مشيرا إلى أن الوزير قال له:”أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية لصاحب الترخيص ومنع إقامة هذه العروض“.

 

تعليق 1
  1. محمد نزال يقول

    أن شاءالله العيدان تقتلع عينيها ،هي وكل الحثالات والمفسدين من هم على شاكلتهم من مروجي الدعارة،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.