وصيتها أبكت الجميع.. تعرف علي وصية الفنانة الرحلة دلال عبد العزيز قبل رحيلها مباشرة

0 1٬161

نعت النجمة نشوي مصطفي النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت عن عمر يناهز 61 عاما. بعد تدهور وضعها الصحي عقب إصابتها بفيروس كورونا.

قالت نشوي اثناء لقائها في برنامج “بنت البلد” إن  دلال عبدالعزيز فنانة عظيمة ومحترمة وراقية ومن أهم فناني مصر. وعبرت عن أمنياتها في أن يرحمها الله ويحسن إليها.

ولفتت إلى أن عبد العزيز كانت خَيِّرة وكريمة وسيدة مصرية بالمعنى الحقيقي، واردفت:. “بنت بلد وفلاحة أصيلة ربت أولادها أحسن تربية، أتذكرها بكل خير وعلاقتها بالناس كانت في منتهى التواضع وخيرها مقدم لمن تعرفه ومن لا تعرفه”.

وتابعت أن عبد العزيز أوصت ابنتيها دنيا وإيمي قبل رحيلها وأثناء مكوثها على اجهزة التنفس الصناعي بعدم نسيان الراتب الشهري الذي خصصته لبعض الأشخاص. معقبة : “كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة جدا، عشمنا في أن يرحمها لله ويغفر لها ويرزقها الجنة”.

قدمت نشوى العزاء إلى ابنتي الفنانة الراحلة دنيا وإيمي وتمنت أن يعينهما الله ويصبر قلبهما واضافت:. «فقدان الأب والأم أمر قاسٍ، لكنها سنة الحياة وكلنا سنموت لكن يبقى الأثر وأثر دلال طيب. الله يرحمها ويغفر لها ويحسن إليها كانت نعم الأخت والصديقة».

يجدر بالذكر أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مكثت لاكثر من 100 يوم في غرفة العناية المكثفة، عقب إصابتها بفيروس كورونا، مع استمرار إخفاء خبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم عنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.