مصر.. أم تطلب من ابنتها النزول من السيارة وتدهسهاً عمداً .. والسبب مفاجأة!

قصة مؤلمة عاشتها مدينة الإسماعيلية بشرق مصر يوم الأحد كادت فتاة في سن الزهور أن تقتل على يد والدتها.

البداية كانت تغريدة نشرتها الفتاة الصغيرة رنيم وائل موسى عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل قالت فيها أنها تعرضت للدهس بسيارة والدتها وأصيبت بكدمات وكسور في الحوض عقابا لها على خلعها الحجاب.

وكشفت الفتاة تفاصيل الحادث وقالت انها طالبة في الثانوية وانتهت مؤخرا من امتحاناتها وولدت لأب يعمل طبيبا في احدى الدول الخليجية وانفصل عن والدتها وتزوج بأخرى، وعاشت مع والدتها التي تعمل مديرة خدمة التمريض في بلدة القنطرة شرق بالإسماعيلية وأضافت أنها الابنة الوحيدة لأمها وليس لها أخ أو عم. حتى أن جدتها رفضت البقاء معها.

وتابعت الفتاة أن والدتها كانت تطالبها دائما ارتداء الحجاب فور وصولها سن البلوغ، وقامت بارتدائه بالفعل. ولكنها خلعته مؤخراً. وأردفت أن والدتها طلبت منها الخروج معها في السيارة والذهاب للجلوس في أحد الأماكن لكي يتناقشوا في هذا الموضوع.

وقالت إنها ركبت السيارة مع والدتها واشتد الخلاف بينهما بعد أن أظهرت للأم رفضها ارتداء الحجاب مشيرة إلى أن والدتها طلبت منها الخروج من السيارة وعدم استكمال الحديث.

ومضت الفتاة وقالت إنها فوجئت بعد نزولها من السيارة محاولة والدتها دهسها وضربها عمدًا. ما كان منها الا انها فرت هاربة مشيرة إلى أن المارة أخذوها إلى المستشفى وتم اكتشاف إصابتها بكسور في حوضها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.