تركيا الآن.. عين على تركيا

ملابس المغنية التركية هاندا ينار الشبه عارية تثير الجدل “صور”

35٬081

أثار  ظهور المغنية التركية هاندا ينار على المسرح في ملابس تشبه ملابس السباحة ردود أفعال كبيرة على مواقع التواصل .

وبحسب ترجمة تركيا الان٬ جذبت هاندا ينار الانتباه بأسلوبها وملابسها الجريئة في حفل “Golden Summit and Career Awards” الذي أقيم الليلة الماضية.

و المغنية الشهيرة البالغة من العمر 48 عامًا حصلت على جائزة “أفضل مطربة” في حفل “Golden Summit and Career Awards”.

وردت ينار على الانتقادات الموجهة بشأن ملابسها الشفافة قائله، “نحن الفنانين نعطي أهمية للملابس، الملابس القماشية تخنقنا على خشبة المسرح، لهذا نلبس مثل هذا”.

Hande Yener'den iddialı kıyafet! Kıyafetiyle eleştirilen Hande Yener 'Daha açık ve cesurunu giyeceğim' demişti... - Magazin haberleri

هاندا ينار

هي أحد أشهر المغنيات في تركيا (ولدت في 12 يناير 1973، في حي بهارية بمنطقة قاضي كوي بإسطنبول). تعتبر هاندا أصغر من أخويها يلدز وأرول أوزيانر، والفرق بينها وبين أختها الكبرى خمس سنوات.
بدأت رغبة هاندا في أن تصبح مغنية منذ الطفولة وأرادت بشدة الذهاب إلى معهد الموسيقى بعد المدرسة الإعدادية، ولكن لم يسمح أهلها بذلك، ولهذا السبب ذهبت إلى مدرسة أرن كوي الثانوية للبنات. تركت هاندا المدرسة الثانوية في الصف الثاني. وعلقت عن حياتها في المدرسة الثانوية قائلة “عاندي وقتها مدرس الوطنية، كما أنني تمردت، ولم أدخل حتى الامتحانات، وكانت درجاتي في الموسيقى 10 من 10 “.

المصدر/ تركيا الآن

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد