أول تعليق من ياسمين الخطيب بعد هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز عليها

0

قامت المذيعة المصرية ياسمين الخطيب بالرد على الهجوم الذي شنه عليها وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد ذكرها له بشكل غير مباشر. في أحد التدوينات الخاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث قالت: “لا أحب التعليق على مثل تلك الأمور لأن الحديث عنها يعطيها أكبر من حجمها الطبيعي. فأنا كتبت بوست ساخرا عبر صفحتي ولا أقصد منه الإساءة إلى أحد والدليل على ذلك أنني وضعت اسمي شخصياً في البوست. وعلقت على نفسي بطريقة ساخرة، وهو الأمر الذي يؤكد على أن الموضوع لا يحتاج إلى الرد والقيل والقال”.

أما عن وضعها الصحي بعد إصابتها بوباء كورونا فإنها قالت: “الحمد لله أتحسن عن الفترة السابقة من الإصابة، وأسير على البروتوكول العلاجي بانتظام. كما أنني ألتزم بالعزل المنزلي ولا يجلس معي أحد بالمنزل سوى زوجي. ولكنه حتى الآن لم يصب بالفيروس والحمد لله. وأتمنى من الله أن يتم شفائي قريباً جداً وأعود مرة أخرى لحياتي الطبيعية”.

وتابعت: “فيه ثلاث شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايل، شقيق النجمة الشهيرة اللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل. ونجمة البرنس اللي عاملة صفحتها بلكونة للردح، وأنا عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

img

وعلق وائل عبد العزيز: “ياسمين مين وخطيب مين أنا أول مرة أسمع عنها. كل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده، لكن بتعمل أيه والله العظيم ولا أعرف. بس معذوره عشان 99% من أخبار السوشال مفبركة ومش كلام مننا. وبعدين أقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي هي، الله يكرمك الواحد فيه اللي مكفيه، هو كل من هب ودب ولا أيه؟. مرة حربوقه ومرة منكوشه، يلا ماهي ظاطت”.

img

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.