نادين الراسي تدافع عن محمد رمضان: “انت ما تكرمت.. انت كرمتنا بحضورك مع ابنك”!

دخلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على خط الأزمة الجديدة للفنان المصري محمد رمضان، بعد إعلانه حصوله على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي عبر دفاعها عنه واعتبارها ان زيارته للبنان تكريم للبنانيين.

نشرت نادين الراسي، عبر حسابها على تويتر، صورة لمحمد رمضان، ظهر فيها بزي الدفاع المدني اللبناني. وهو يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الدفاع المدني اللبناني في مرفأ بيروت.

وعلقت نادين الراسي على الصورة كاتبة: “محمّد رمضان لو سمحت تزورنا كلّ مدّة هيك بتنسّي البعض مصايِبُن وبيبلّشوا يتفاصحوا !!”.

كما وتابعت “ما علينا “لأ محمّد رمضان إنت ما تكرّمت وأنا مسؤولة عكلامي إنت كرّمتنا بحضورك مع إبنك وروحك. وعرّضتوا حالكُن للخطر ببلد كلّ واحد فيه مشروع قتيل “!!!” وختمت تغريدتها بشكر محمد رمضان.

وكان رمضان قد أثار موجة كبيرة من الجدل بعد اعلانه عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، من نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

فيما قال الفنان فريد بوسعيد، رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، في تصريح: “ما حدث هو مجرد تكريم في مهرجان أفضل، ولم نمنح ولا نستطيع منح الفنان محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، ما نشر مجرد خلط ولخبطة ولا علاقة له بالنقابات الفنية اللبنانية”.

اقرأ المزيد:

الدكتوره خلود: استحي الحديث عن مكان عملية التجميل الجديدة في جسمي
نجل سوزان نجم الدين الشاب يلفت الانظار: “كبُر في غفلةٍ عنّي”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.