الراقصة فيفي عبده بوصلة رقصة بإطلالة شبابية وجرئية.. والجمهور ”هم حابسينك على السطوح“

تعرضت الراقصة المصرية فيفي عبده إلى عدد من الانتقادات من قبل بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي على حلفية مقطع الفيديو الأخير التي نشرته عبر حسابها على إنستجرام .

حيث نشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها وهي ترقص على سطح المكان الذي تقيم به في الساحل الشمالي على أنغام أغنية أماكن السهر للفنان ” عمرو دياب ” .

وانتقد الجمهور تكرار نشرها لمثل هذه الفيديوهات ومشهد رقصها على السطوح فجاءت بعض التعليقات مثل : ” هم حابسينك على السطوح ”. ” الله يهديكي ” و ” توبي إلى ربك ” و ” فيفي شو عم بيصير معك ” و ” هو حضرتك بتعملي إيه ”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وقبل أيام قامت النجمة فيفي عبده بمشاركة متابعيها مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ظهرت في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية “زيها مين” لمحمد حماقي من الساحل الشمالي.

بينما علقت على الفيديو قائلة: “يا مساء الفل من الساحل الشمالي، عجبتني أغنية حماقي الجديدة زيها مين، إن شاء الله تعجبكم”.

فور نشر الفيديو انهالت التعليقات من النجوم والمتابعين علىى فيفي. فعلقت المطربة السورية أصالة نصري: “أنتي مصدر فرح بس، الله يخلينا ياكي يا أطيب فيفي بالعالم”. كما علقت المطربة اللبنانية يارا بقلوب حمراء.

كشفت فيفي عبده مؤخرا عن مرورها بوعكة صحية، بسبب حقنة أخذتها عن طريق الخطأ في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

اقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. سيف يقول

    الي ماشفت في مصر عاقل واحد يوقف العجوز الشمطاء هذي عند حدها!؟
    ست وصلت العمر هذا ولازالت مراهقه كانها في العشرينات
    تفووو عليك عاهر لادين ولاادب ولاحياء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.