مي العيدان تثير الجدل بمقطع فيديو لـ صدام حسين ورسالة الى كل طاغية!

أحدثت الاعلامية الكويتية مي العيدان موجة واسعة من الجدل عقب نشرها مقطع فيديو مركب للرئيس العراقي الراحل صدام حسين يظهر فيه خلال فترة حكمه للعراق بينما كان يتناول الغذاء وفي مشهد اخر ظهر فيه خلال فترة سجنه.

علقت العيدان على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “لو دامت لغيرك ما وصلت اليك هل من متعظ ومعتبر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وكانت التعليقات على الفيديو كالتالي: “الله يرحمه حتى لو مر بهذي الظروف وتبهذل تضل سمعته اهم شي ومع مرور كل هذا الوقت يضل اسمه وصورته لهم هيبه ومحد يقدر ينكر شجاعته  ” . “الله یرحمه مات وهو شجاع  ” . “سبحان الله البشر كلها بتحبو والعرب كلهم بيفتخرو فيه ومنال نحطلو حالات اديه كان عظيم لحتا الناس لهلق بتترحم عليه وانتي عم تحكي عنو اكيد رايك ما بهم  ”.

مؤخرا كشفت العيدان عن مسلسلها الجديد “جريمة حب” وقالت في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لما تكتب مسلسل وتنتجه إعلامية بحجم الأستاذة فجر السعيد أكيد راح تحط فيه كل طاقتك وتحاول تقدم فيه أفضل ما عندك، لأنه راح يكون شيء كبير في مشوارك.. مسلسل جريمة حب قريباً.. إنتاج فجر السعيد ومنصة نكست، وتأليف مي العيدان، شكراً لأنك أعطيتيني هذا الشرف”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التدوينة حيث علق متابع: “أحس رح يطلع شي وايد جميل، خاصة إنه من ابداع شخصيات مهمه في الكويت”. وأضافت أخرى: “صراحة ما يعجبني طرح فجر ومي بشكل عام لكن بنشوف وبعدها نحكم لكن أتمنى يكون شي يستحق المتابعة”. وعلق ثالث: “أحس كل الخطوط الفنية تشابكت يعني الاعلاميين دخلوا خط الفن والعكس أي احد مشهور يسوي برنامج، بدون قواعد وهذا الشي مهو صحيح”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.