ياسمين بإطلالة أنيقة جانب هليكوبتر خاصة في موناكو.. وارقام ثروة أبو هشيمة تشغل الجمهور!

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها صورا جديدة لإطلالة أنيقة لها من قلب مونت كارلو الساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وارتدت الفنانة المصرية صبري، في الصور المتداولة على نطاق واسع التي نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، فستان قصير من اللون الأسود، محدد بحزام من منطقة الوسط، بحمالات عريضة، مع حقيبة من اللون الأصفر، وسليبر أبيض في أسود لبني، ولمت شعرها في «لو بان»،

بينما أطلت ياسمين صبري في صورة اخرى. بجانب طائرة هليكوبتر عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

في هذه الاثناء، انشغل النشطاء على منصات التواصل بالبحث عن ما يحصل عليه رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​من ثروة خاصّة بعد الصور التي تنشرها ياسمين صبري وتبرز الرفاهية التي يعيشان فيها.

كما ويعرف أحمد أبو هشيمة بأنه واحد من أغنياء الشرق الأوسط، وتقدر ثروته بمليارات الدولارات، وتحقق شركاته أرباحاً سنوية تصل لـ15 مليون دولار. كما أن معامل الحديد الخاصة تنتج ما يقارب 2.8 مليون طن سنوياً وهو رقم ضخم في عالم الصناعة.

أما عن سياراته فيمتلك أحمد: سيارة رولز رويس كولينان سعرها يتخطى ال 400 الف دولار، سيارة رينج روفر سبورت، والتي يتخطى سعرها الـ 3.000.000 مليون جنية مصري، سيارة استون مارتن رابيد. وهي من السيارات النادرة والتي وصل سعرها الي أكثر من 200.000 ألف دولار امريكي، ما يوازي 3.160.000 مليون جنية مصري.

أما ثروة ياسمين صبري تقدر بـ 7 مليون دولار غير المجوهرات التي تقدر بـ 3 مليون دولار. ويذكر أن أحمد كان قد أهدى زوجته خاتم ألماس يبلغ سعره ما يقارب ال 200 الف دولار أميركي.

اقرأ المزيد:

إلغاء حفل محمد رمضان في مدينة العلمين. ويعلق : ” شعبيتي لا تسمح “
سمية الخشاب : ” أنا بطالب برخصة وامتحان للإنجاب “

شاهد.. هند القحطانى بوصلة رقص جريئة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.