بدور البراهيم تغني لإعلامي لبناني.. والجمهور: “مالقت احد تغازله”!

0 2٬186

قامت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم بالاحتفال بعيد ميلاد الإعلامي اللبناني علي عجمي في أحد المطاعم بصحبة الفنانة مرفت نصر ونجله الصغير.

نشر الإعلامي مقطع فيديو لبدور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وهي تغني له أغنية عيد الميلاد “انزل يا جميل” للمطرب وليد توفيق.

نظرت مرفت نصر إلى نجل العجمي وقالت له: “هذا كله لبيك، اوعك تحكي لماما”، ثم قررت الغناء باللغة التركية.

 

انتقد الجمهور التصرف الذي قامت به البراهيم فعلقت متابعة: “لا صوت ولا شكل ولااسلوب مدري شلون انشهرت”.

واضاف متابع آخر: “مالقت احد تغازله ويعطيها وجهه”.

مؤخرا ذهبت البراهيم إلى عمان في رحلة سياحية، وقبل سفرها قامت بتوجيه عدة نصائح لأطفالها فنشرت فيديو عبر حسابها الشخصي عل موقع التواصل سناب شات تخاطب فيه أطفالها قائلة: “أول شيء أريد منكم طلب خاص، ورجاء خاص منكم، إذا تشاجرتوا مع بعض أثناء غيابي ما أحد يرسل لي ماما حصل مشاجرة أو غيره”.

وأضافت: “ما أحد يرسل لي ماما افتقدك، لأن تلك العبارة تؤنب ضميري، ولديكم كل التحويلات، ولا أريد عندما أغادر أحد يقول لي ماما حوليلي كذا، ما أريد أن أنشغل وأنا هناك”.

وفور وصولها إلى عمان أشادت بجمالها قائلة: “الله على عمان وجمال عمان، هذه من أكثر البلاد رقي وهدوء، وأنا أحبها كثيراً بسبب هذا الهدوء، وفن التعامل والثقافة، وأنا أتيت هنا للسياحة وإذا أبغى الهدوء والراحة النفسية أذهب إلى عمان، وهذه ثاني مرة أزورها وليست آخر مرة بإذن الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.