والدة نانسي عجرم تخطف الأنظار بجمالها في ظهور نادر لها !

0 2٬473

قامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بنشر صورة لها برفقة والدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”إنستغرام” من حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم الذي أقيم قبل أيام في بيروت.

حظيت الصورة على ردود فعل واسعة من المتابعين الذين أعجبوا بنظرة الابنة والأم التي حافظت على شبابها على حد قولهم، وأشاد آخرون بالعلاقة القوية التي تربطهما معاً.

تغزل المتابعين بجمال والدة نانسي عجرم، وأشاروا إلى أن الأخيرة ورثت الجمال من والدتها. علق أحدهم: “يسعد قلب الأم اللي جابت لنا قمرنا ومصدر سعادتنا نانسي عجرم”، وأضاف أخرى: “مامي أصغر منك يا نانسي.. هي مامي أختك الصغيرة؟”. وتابع ثالث: “مين أم مين؟”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

من الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي لا تترك مناسبة تمر دون الحديث فيها عن والدتها ومدى التقارب الذي يجمعهما سويا، هذا بالإضافة الى انها لم تتوقف أبدا عن الاحتفال بعيد ميلاد والدتها ونشر الصور الخاصة بالحفل.

كما لاحظ جمهور الفنانة دعم والدتها لها في مناسبات عديدة، حيث تحرص السيدة ريموندا عون على حضور حفلات أو برامج مواهب تشارك فيها ابنتها كعضو في لجنة التحكيم.

مؤخرا أحيت نانسي حفل زفاف شقيقها نبيل عجرم والذي أقيم في لبنان، ونشرت سلسلة من الصور العائلية ومقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل “إنستجرام” ، وعلقت:” بحبكم كلكم .. مبروك نبيل عجرم “.

ارتدت نانسي في الحفل فستان وردي من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

المصدر/ تركيا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.