الراقصة فيفي عبده تودع الساحل الشمالي بوصلة رقص مثيرة على الشاطئ

ودعت الراقصة المصرية فيفي عبده الساحل الشمالي بوصلة رقص على شاطئ البحر، على أنغام أغنية “يا طير” للفنان اللبناني عاصي الحلاني، حيث تقضي إجازتها هناك.

وعلق فيفي قائلة :”الطير طاير مع الفنان عاصي الحلاني و الفستان طاير وانا طايرة و الحمد لله انه جت علي قد كده وارجع من الساحل الشمالي بالسلامة و كل صيف وانتم طيبين”.

وأثارت الراقصة المصرية عبده استغراب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم حذرها في الحركة كرقصاتها السابقة، بعد خضوعها لعملية جراحية، ورقصها بطريقة جنونية على حد وصفهم.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وفي سياق آخر تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو للراقصة المصرية فيفي عبده من لقاء نادر لها مع المذيعة هالة سرحان تحدثت فيه عن معاناة الراقصات خصوصا في فصل الشتاء.

حيث قالت هالة سرحان إن الراقصات يحصلن على الكثير من النقود بسهولة، وهو ما أغضب فيفي عبده التي استوقفتها قائلة: “الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي أحنا شوفناه. احنا استحملنا الالماظ يقع في رجلينا لما بيقع من بدلة الرقص، والازار اللى كان بيخش رجلنا واحنا بنرقص”.

وتحدثت فيفي عبده معاناة الراقصات في فصل الشتاء قائلة: “في عز البرد كنا بنرقص واحنا لابسين بدلة الرقص. والناس قدامنا مش عارفين يسقفوا من البرد والست تبقى لابسة فرو، واحنا مستحملين”

كما وتحدثت الراحلة تحية كاريوكا في نفس الحلقة عن النقود أيضاً، وأكدت أنها لم تفكر أبدا في الادخار.

وأشارت إلى أنها كانت تنفق النقود بسرعة، مضيفة: “استفدت من المصاريف دي على اللي حواليا والغلابا. اني الاقي كتير بمجرد وقوعي يدعولي”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.