نجوى كرم تعلن انضمامها إلى تيك توك بفيديو طريف

أعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم انضمامها إلى تطبيق “تيك توك” بحساب رسمي وموثق، حيث قامت الفنانة نجوى بنشر رابطه عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا.

وظهرت كرم بمقطع فيديو عفوي وهي تقوم بقطف محصول هذا العام من العنب والخوخ من خير بلادها. وكتبت على الفيديو: “نجوى في مواجهة الدبور”، وقالت مازحةً “عرفت أنو التيك توك مولّع، ليش الدبور تركلنا عنب السنة، عم نتسابق نحنا والدبور.. أكلن كلن”.

وكشفت نجوى كرم للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديو عن انضمامها إلى تطبيق “تيك توك”. ودعت محبيها لملاقاتها في التطبيق، وعلقت قائلةً: “صار عنا حساب جديد على تيك توك.. يلا لاقونا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وفور نشرها للمقطع انهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور معبرين عن فرحتهم لانضمامها الجديد إلى عالم “التيك توك”، لافتين إلى أنها خطوة طال انتظارها، كونها ستصبح من خلاله قريبة منهم بشكل أكبر؛ لأن التطبيق يظهر الفنان على طبيعته، وبشكل شبابي أكثر، على حسب تعبيرهم.

فيما أبدى بعض المتابعين ارتباكًا وعدم ترقب بشأن الشكل والطريقة التي ستظهر بها كرم عبر التطبيق. فهي مختلفة تمامًا عن شخصيتها التي اعتاد عليها جمهورها منذ بداية شهرتها.

في سياق متصل، ارتبط اسم نجوى مؤخرًا بتطبيق “تيك توك”، حتى قبل إعلان عضويتها، حيث سجلت ملايين المشاهدات على التطبيق، حيث حصد هاشتاغ أحدث أغنية نجوى “ساحر القلوب” ملايين المشاركات من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بالأغنية وطريقة ظهور كرم من خلال الفيديو الموسيقي.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.