ياسمين عبد العزيز ستعود لمصر خلال ساعات وهذا وضعها الصحي !

0 3٬045

كشف مصادر مقربة من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن آخر تطورات وضعها الصح وموعد الرجوع إلى أرض الوطن بعد انتهاء فترة علاجها بالكامل في سويسرا وتعافيها تماماً من أزمتها الصحية التي مرت بها الآونة الاخيرة.

وصرح المصدر المقرب قائلاً: “الحمد لله ياسمين استعادت صحتها وعافيتها وأصبحت بحالة جيدة جداً تمكنها من العودة إلى مصر مرة أخرى بعد أن تعافت من أزمتها الصحية وأجرت كافة الفحوصات الطبية اللازمة والتي أظهرت أنها بصحة جيدة، ومن المنتظر أن تعود للقاهرة خلال الساعات المقبلة أو حتى انتهاء إجراءات السفر الخاصة بها، لتمارس حياتها بشكل طبيعي مرة أخرى وتبدأ في التفكير بأعمالها الفنية المقبلة وتحدد مشاريعها الفنية، كما أنها سعيدة باهتمام الجمهور بالدعاء لها طوال فترة مرضها، ولذلك قررت بمجرد أن عادت مرة أخرى إلى السوشال ميديا أن تكتب رسالة لجمهورها تطمئنهم فيها على حالتها الصحية. خصوصاً أنها ابتعدت تماماً عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، ولم تكن تتفاعل مع الجمهور نظراً لتعبها الشديد”.

img

وأضاف: “ياسمين مرت بفترة صعبة جداً في حياتها، وربما تكون تلك الفترة من أصعب فترات حياتها، ولكنها في نفس الوقت هي قوية وقادرة على العودة مرة أخرى أقوى مما كانت علية في السابق، وهي بالتأكيد تعلمت من تلك التجربة، لأن الإنسان في الحياة يكتسب خبرات من الظروف الصعبة التي يمر بها. وهي الآن متفائلة بما هو قادم ومقبلة على الحياة ولديها دفعة كبيرة في العودة لعملها وفنها بسرعة، بل إنها خلال الأيام الماضية كانت تردد مقولة الجمهور وحشني جداً”.

بيرين سات تمارس الرذيلة أمام الكاميرا ! (صورة)

زينب فياض ترد رد ناري على متابعة اتهمتها بتلقيد والدتها هيفاء وهبي

وعلقت ياسمين عبد العزيز بعد أشهر من الغياب قائلة: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله أنا أصبحت جيدة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمئنوا، رغم كل الصعب التي مررت بها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو الذي كان يهون علي كل اللحظات المره التي عدت علي”.

وأضافت: “وكفاية أنني أقول لكم أنني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم بجانبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه على خير الحمد لله”.

واستكملت قائلة: “كلمة شكراً قليلة جداً عليكم وعلى حبكم، أنا بحبكم جداً. وحقيقي أنا عاجزة أنني أرد لكم كل الحب وكل الدعم الذي رأيته منكم. بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.