فيفى عبدة تفاجئ جمهورها بهذا الشي

0 15٬803

قامت النجمة والراقصه ​فيفي عبدة بمفاجأة جمهورها على مواقع السوشل ميديا من خلال مشاركة مقطع فيديو ظهرت فيه عارية لافة نفسها بمنشفة.

ظهرت فيفي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام مرتدية منشفة وترقص على أنغام أغنية “العوازل يا ما قالوا” للنجم المصري ​مدحت صالح​.

علقت فيفي على الفيديو قائلة: “يا مساء الفل من ​الساحل الشمالي​ اغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح .. خمسه اموااااه”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وانهالت التعليقات و الانتقادات على فيفي بسبب ظهورها بمنشفة من بينها: “من الحمام عالرقص”. “خلصت هدومك يعني”. وقال شخص: “الموضوع تطور جدآ ست فيفي”.

مؤخرا تحدثت فيفي عن معاناة الراقصات في فصل الشتاء، عندما قالت الاعلامية هالة سرحان إن الراقصات يحصلن على الكثير من المال بسهولة، وهذا ما أغضب فيفي عبدة التي استوقفتها قائلة: “الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي أحنا شوفناه. احنا استحملنا الالماظ يقع في رجلينا لما بيقع من بدلة الرقص، والازار اللى كان بيخش رجلنا واحنا بنرقص”

وتابعت:” في عز البرد كنا بنرقص واحنا لابسين بدلة الرقص. والناس قدامنا مش عارفين يسقفوا من البرد والست تبقى لابسة فرو، واحنا مستحملين”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.