الراقصة فيفي عبده بوصلة رقص بالبشكير.. والجمهور يهاجمها

0 1٬538

تعرضت الراقصة المصرية فيفي عبده إلى موجة من الانتقادات اللاذعة وهجوم من قبل عدد كبير من المتابعين على خلفية نشرها لمقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية ظهرت به وهي ترقص بروب الاستحمام ”البشكير” على أنغام أغنية ”العوازل ياما قالوا“ للفنان مدحت صالح .

وهو ما اعتبره الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي امرا مبالغ فيه وبه جرأة زائدة وطالبوها باحترام سنها والتوقف عن نشر مثل هذه الفيديوهات .

فجاءت التعليقات مثل : ” اتقي الله في نفسك وسنك هو انتي هتعيشي زمنك وزمن غيرك يا شيخة ”. و” الموضوع تطور جدا ست فيفي ” و ” خلصت هدومك يعني ” و ” توبي إلى الله حرام عليكي اللي بتعمليه ده ”.

وكانت قد ودعت الراقصة المصرية فيفي عبده الساحل الشمالي بوصلة رقص على شاطئ البحر، على أنغام أغنية “يا طير” للفنان اللبناني عاصي الحلاني، حيث تقضي إجازتها هناك.

وعلق فيفي قائلة :”الطير طاير مع الفنان عاصي الحلاني و الفستان طاير وانا طايرة. و الحمد لله انه جت علي قد كده وارجع من الساحل الشمالي بالسلامة و كل صيف وانتم طيبين”.

كما وأثارت الراقصة المصرية عبده استغراب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم حذرها في الحركة كرقصاتها السابقة. بعد خضوعها لعملية جراحية، ورقصها بطريقة جنونية على حد وصفهم.

 

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.