تركيا الآن.. عين على تركيا

طبيب يجبر ممرضًا مسنًا على السجود لكلب يثير غضبًا عارمًا في مصر والممرض يرد (شاهد)

273

تداولت وسائل إعلام مصرية مقطع فيديو يظهر فيه طبيب يجبر ممرضًا مسنًا على السجود لكلب ، في حين أثار هذا الفيديو سخطا وغضبًا عارمين في البلاد.

ووفق متابعة تركيا الآن، فقد ظهر في الفيديو الذي انتشر بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي طبيب وبعض الممرضين يجبرون ممرض مسن للسجود لكلب الطبيب.

كما يظهر في الفيديو  إعتراض الممرض على ذلك إلا أن الطبيب ضربه بعصا خشبية، ويظهر كذلك بالفيديو شخصان يرتديان زي أمني، ويمسك كلاً منهم بطرف السلك ويأمر الطبيب الممرض المسن بالقفز فوق السلك، وإن إعترض يقوم بضربه.

وعندما انتشر الفيديو على مواقع التواصل لقي غضبًا كثيرًا من الجماهير، في حين أجرت الشرطة في مصر بحثا وتحريا  عن الطبيب وتمكنت بالفعل قوات من القبض عليه.

بدورها ضبطت الشرطة الطبيب وحولته إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة، والجدير بالذكر أن عقوبة ذلك هي حبس ولمدة 5 سنوات ودفع غرامة مالية.

الممرض يرد على السجود لكلب

من جانب آخر كشف  الممرض المصري عادل سالم الذي تعرض لاعتداء من الطبيب عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس  كواليس واقعة سجوده للكلب.

وقال سالم إن الواقعة حدثت منذ 7 أشهر ، غير أنه فوجئ بانتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي “كان صدمة ليا أني أشوف المنظر ده ولو كان فيه حدود بينا مكنش فيه أي مشكلة خالص لكن لما لقيته على التلفزيون زعلت”.

وأضاف أن الفيديو كان تأثيره سيئا عليه وعلى أسرته “ولادي تعبوا وابني الصغير تعب وكلنا تعبنا منظري مكنش كويس وعلى قريتي وأهلي وناسي”.

وفي تفاصيل الحادثة أوضح سالم أن الطبيب الذي كان يعمل لديه كلب وتوفي وأنه سخر من الموضوع لأنه ليس له الأهمية فهو مجرد كلب، مضيفا  “بعدها كان فيه كلب تاني جابه بمبالغ كبيرة وأنا طبعا سخرت من الكلب التاني ده، وحصل الفيديو اللي حصل ده وأنا فوجئت بالكلام اللي بيتقال لي”.

وأكد الممرض أن هذه الواقعة لم تحدث في مستشفى حكومي ولكنها حدثت في مكان خاص لافتا بأن الواقعة كانت “هزار” مضيفا: “بنهزر بس مش بننشر الفيديوهات والمناظر دي”.

كما فسر الممرض سبب مجاراته للطبيب قائلا: “كنت بجاري أموري عشان الدنيا تمشي وطبعا دي حاجة مش كويسة وكتير اتكلمنا نمنع الحاجات دي وحاجات بسيطة”

وأشار إلى أنه تواصل مع الطبيب وطلب الجلوس معه ورد عليه الأخير بأن الأمور بسيطة مضيفا: “أنا مش عايز حاجة أنا عايز الفيديو يتشال لأنه سبب أذية ليا ولأولادي ولبلدي وأنا ماسك نفسي بالعافية وأنت متعرفش ولادي”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو للطبيب ، وهو يأمر أحد الممرضين المسنين بالسجود لكلبه، ويهينه.

المصدر: تركيا الان+ وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد