بعد اعتزالها الفن.. جيسيكا ألبا تكشف سر نجاح شركتها ذات المليار دولار

0 406

بالرغم من عدم اختفائها من المشهد الفني في وقت مبكر، بخلاف أقرانها، تمكنت النجمة الأمريكية التي أعتزلت الفن حديثا جيسيكا ألبا، من تعظيم قيمة استثماراتها والعمل على أنشاء شركة عملاقة في غضون سنوات.

عندما قررت الفنانة إطلاق مشروع للسلع الاستهلاكية في عام 2012، قوبلت بالتشكيك، بما في ذلك من قبل نفسها، لكن اليوم، بلغت قيمة “أونست، وهي شركة مساهمة عامة، نحو مليار دولار، بحسب تقرير لشبكة “سي إن بي سي”.

في السنوات التالية، كان عليها أن تعمل على محاربة الرافضين، والعمل على تطوير إستراتيجية من أجل مخاطبة النقاد بمخاوف حول فطنتها في مجال الأعمال. جيسيكا، أحد مؤسسي الشركة وتعمل أيضا كمدير إبداعي وعضو في مجلس إدارة الشركة.

أخبرت جيسيكا موقع “بيبول” الفني: “أحب الحقائق والبيانات، لذلك كلما كان هناك رافض مع قائمة توضح سبب عدم حدوث كل شيء. أحب طرح الأسئلة. أوه حقا؟ لماذا لا يمكن أن ينجح هذا؟ وبعد ذلك أجمع كل البيانات التي نحتاجها للوصول إلى الهدف”.

وأضافت رائدة الأعمال والتي تبلغ من العمر 40 عاما وهي أم لثلاثة ابناء. أن استراتيجية التحضير “تعمل بشكل جيد عندما تتحكم في سلوكك أثناء طرح تلك الأسئلة”.

وأكدت أن الأمر ليس بسيطا، متذكرة في كلامها ليالي الأرق والعمل في عطلات نهاية الأسبوع خلال الأيام الأولى للشركة، حيث كان الصعب رسم ابتسامة على الوجه في ظل الإرهاق، لكنها قالت إن حجم العمل الهائل كان ضروريا لإنطلاق الشركة، مضيفة: “كل التفاصيل مهمة”.

اقرأ المزيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.