حقيقة زواج تامر حسني بالسر بعد انفصاله عن بسمة بوسيل

0 390

تداولت الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، عن زواج الفنان المصري تامر حسني بالسر، من نجمة شابة شاركته في فيلمه “الفلوس”. بعد انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

وأثارت “بسمة بوسيل” زوجة الفنان المصري تامر حسني موجة واسعة من الجدل بعدما نشرت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” منشورا، ثم حذفته، قائلة: “يارب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري”.

بدوره، تجاهل الفنان المصري حسني هذه الشائعات ولم يرد عليها، وأعلن عن إطلاق عطر يحمل توقيعهما، هو وزوجته. حيث تعاقدا معًا على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إنه “من المقرر أن يتجه تامر وبسمة إلى فرنسا الأسبوع المقبل. لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة والاتفاق على مواعيد طرح أول إصدارهما”.

يذكر أن العلاقة بين تامر وبسمة كانت قد شهدت استقرارا بعد مرور نحو العام على الأزمة التي نشبت بينهما، وانتشرت أحاديث عن طلاقهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا.

وكانت قد نشرت النجمة المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني منشورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية الاستوري الأمر الذي أثار موجة واسعة من الجدل والتساؤلات بين المتابعين.

حيث أشارت الفنانة المغربية إلى وجود أشخاص يتسموا بالخيانة والنفاق حولها داعية الله أن يخلصها منهم .. فكتبت قائلة : ” ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير ” .

ثم قامت بسمة بوسيل بحذف المنشور بعد مضي وقت قليل من نشرها له. وذلك بعد أن قام عدد من متابعيها وأصدقائها بتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.