عملية أمنية ضد مهربي السلاح في 3 مدن تركية

0 118

نفذت فرع مكافحة الجريمة المنظمة التابعة لشرطة إسطنبول، صباح اليوم الأربعاء، عملية أمنية ضد مهربوا الأسلحة في 3 مدن تركية ومقرها مدينة إسطنبول غرب تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن   فرع مكافحة الجريمة نفذت عملية أمنية ضد مهربوا السلاح في باليكسير وطرابزون واسطنبول .

 

وأضافت أن الفرق اعتقلت 23 شخصًا من أصل 30 مشتبهًا خلال العملية التي نفذت وبعد عامين من المتابعة الفنية والجسدية .

 

 

كما وتابعت أن الفرق أجرت عمليات التفتيش  في مساكن المشتبه بهم وأماكن عملهم وسياراتهم. وصادرت خلال عملية التفتيش 26 مسدسًا غير مرخص. و 4 فراغات، و 48 مخزنًا، و 1433 خرطوشة بأقطار وأحجام مختلفة، و 7 بنادق، و 324 قطعة فارغة وخراطيش بنادق. وسترات واقية من الرصاص. و 720 جرامًا من تخزين البارود لطرحه في الأسواق وضبط 3 جرامات من المخدرات.

 

كما ونفذت أمس الثلاثاء فرق مديرية الجرائم المالية في إسطنبول، اليوم الثلاثاء، عملية أمنية ضد شبكة محتالين في مدينتي إسطنبول وشرناق .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن فرق مكافحة الجرائم المالية نفذت عملية ضد شبكة محتالين ومقرها إسطنبول .

 

وأضافت أن الفرق اعتقلت 8 من 12 شخص احتالوا على 4 أشخاص وعدوهم بشراء وكانت الوثائق مزورة .

 

كما وتابعت أنه تم اتخاذ اجراءات ضد متهمين بجريمتي “الاحتيال المشروط”. و “تزوير الوثائق الرسمية” ولازالت وتبذل الشرطة الجهود لاعتقال اثنين من هاربين.

 

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.